نادين نجيم توضح حقيقة هجومها على كاريس بشار.. غاضبة ومصدومة وتلجأ للقضاء!

خرجت الفنانة نادين نجيم عن صمتها بعد توريطها مع الفنانة كاريس بشار ونسب تصريحات إليها هاجمت بها كاريس، ونفت نادين تصريحاتها وعبرت عن غضبها الشديد بسبب هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نجيم غاضبة بسبب توريطها مع كاريس بشار

وتداولت عدة صفحات على مواقع التواصل تصريحات منسوبة إلى نادين نجيم تهاجم بها زميلتها كاريس بشار وتقلل من نجوميتها وموهبتها التمثيلية، وعبرت عن غضبها من محاولة تشويه صورتها ونسب تصريحات غير حقيقية إليها وتوريطها مع زملائها الفنانين، ونفت الأمر في بيان غاضب بها على مواقع التواصل.

نادين نجيم تلجأ للقضاء:" للصبر حدود"

وقالت نادين نجيم في تعليقها:" يا عيب الشوم!!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها!!! وأصلاً منه أسلوبي! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان!!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين !".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

وعبرت نادين نجيم عن صدمتها وغضبها من المحاولات المتكررة في توريطها مع زملائها وتابعت:" على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة! كاريس بشار وجميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا ولا بعطي رايي بحدا! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر! بلا أخلاق و بلا ضمير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

مفاجآت نادين نجيم في "عشرين عشرين"

وتفاعل الجمهور مع دفاع نادين نجيم عن نفسها خاصة بعد تعبيرها عن غضبها من محاولات تشويه صورتها، في الوقت الذي تستعد به لتقديم مسلسلها الجديد "2020" مع قصي خولي في رمضان، والذي كشفت به عدة مفاجآت من أبرزها مشاركة رامي عياش وماريتا الحلاني به بالإضافة إلى غناء شيرين عبد الوهاب لتتر المسلسل.