صور: جولة إيفانكا ترمب في الإمارات للمشاركة في منتدى المرأة العالمي دبي 2020

وصلت إيفانكا ترمب مستشارة الرئيس الأمريكي إلى الإمارات صباح أمس السبت 15 فبراير للمشاركة في فعاليات منتدى المرأة العالمي دبي 2020 الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة والذي انطلق اليوم 16 فبراير تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي حضر الجلسة الافتتاحية.  

وكان في استقبال إيفانكا ترمب لدى وصولها إلى الإمارات سعادة منى المري رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والعضو المنتدب.

إيفانكا ترمب في الإمارات 

قامت إيفانكا ترمب بعد وصولها إلى الإمارات بزيارة معالم بارزة حيث تجولت في متحف اللوفر في أبوظبي والتقت هناك بمجموعة من رائدات الأعمال وغردت عن تلك الزيارة بقولها:" التقيت اليوم في متحف اللوفر بوزيرات وسيدات أعمال. نسعى معا إلى التقدم بمفهوم التوازن بين الجنسين في المنطقة".

كما قامت إيفانكا ترمب بزيارة جامع الشيخ زايد رحمه الله حيث ارتدت فستانا طويلا مع غطاء للرأس. ونشرت صورها على حسابها الرسمي على تويتر.

إيفانكا ترمب بالحجاب أثناء زيارتها إلى جامع الشيخ زايد رحمه الله

مشاركة إيفانكا ترمب في في منتدى المرأة العالمي دبي 2020

تحدثت إيفانكا ترمب اليوم إلى الحضور في منتدى المرأة العالمي دبي 2020 عبر كلمة افتتاحية مميزة قالت فيها:" نيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، أود أعبر عن امتناني لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وصاحبة السمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد وإلى مؤسسة دبي للمرأة لاستضافة منتدى المرأة العالمي دبي. نحن هنا اليوم للاحتفاء بكل ما تحققه النساء".