خبيرة التجميل Natasha Denona لـ "هي": أحقق أحلامي أثناء ابتكار منتجاتي

من الرقص إلى الرسم إلى عرض الأزياء والتصوير الفوتوغرافي، نمت موهبة خبيرة التجميل والمديرة التنفيذية لعلامتها "ناتاشا دنونا" Natasha Denona في عالم الماكياج. وفي عامها الـ 25 اختارت ناتاشا أن تركز على مهنتها بصفتها خبيرة تجميل، لتتمكن وقتها من إنشاء علامتها الخاصة التي سرعان ما انتشرت ولاقت رواجا كبيرا نسبة إلى جودتها العالية وتركيبتها التي تناسب عدسات الكاميرا. وفي لقاء خاص مع مجلة "هي" شاركتنا ناتاشا بعض الحيل التي تستخدمها أثناء تطبيق ماكياجها الذي عُرف بماكياج العينين القوي والشفاه الطبيعية.

حدثينا أكثر عن بدايتك.

في مراهقتي كنت راقصة باليه، ثم بدأت دراستي في مجال التصور الفوتوغرافي، ثم دخلت إلى عالم الماكياج. وأعتقد أن شغفي الكبير في الرسم أسهم بشكل كبير في اكتشاف حبي للماكياج، هذا إصافة إلى مسيرتي المهنية بصفتي عارضة أزياء، حيث كنت أراقب التجهيزات الجمالية للعارضات بفارغ الصبر.

ما الحيلة التي تعلمتِها وتتبعينها دائما؟

أنا من عشاق البشرة الصافية والنضرة، لذا أحاول دائما أن أحصل في ماكياجي على لمعة مشرقة، وكأنها لمعة طبيعية. للحصول على هذه النتيجة، أستعمل أولا الهايلايتر الكريمي، ومن ثم أضع فوقه بودرة الهايلايتر. تطبيقه بهذه الطريقة يثبت الهايلايتر لفترة أطول، ويجعله يبدو طبيعيا، وكأنها لمعة بشرتي الصحية. لذا أنا أحرص على مساعدة النساء للحصول على هذه الإطلالة المشرقة من خلال توفير هذه الخطوات في باليت الإضاءة الخاصة بعلامتي.

ما المستحضرات الثلاثة التي تنصحين كل النساء باستخدامها من Natasha Denona؟

من الضروري أن تقتني السيدة ظلال عيون من "ناتاشا دنونا" Natasha Denona، لأنني أحرص على توفير ما يناسب كل سيدة من حيث اللون والملمس، فهناك الألوان المحايدة، الدافئة، والدرجات الباردة. ثانيا، أنصح كل النساء باقتناء الهايلايتر، لأن ذوبانه على البشرة سيعطيها نتيجة مذهلة. أخيرا، لا بد لها أن تجرب أحمر الشفاه، لأنني أقدم في هذه المجموعة درجات نيود تناسب معظم ألوان البشرة، لأنني أعلم كم هو صعب على المرأة أن تجد لون أحمر الشفاه النيود المناسب لدرجة بشرتها.

ما الذي يميز مستحضرات Natasha Denona؟

ما يميز مستحضرات علامتي هو الجودة العالية. عند ابتكار مستحضر تجميلي نحن لا نبخل في اختيار أجود وأغلى المواد. وعلى الرغم من أنها كانت مخاطرة كبيرة في البداية، إلا أنني لم أتردد في اتباع هذا النظام، لأنني شعرت بأن السوق يفتقد هذا النوع من الماكياج. كما أنني أحرص على متابعة تركيب هذه المستحضرات في المختبر. الجودة العالية لا تقتصر على المواد الخام المستخدمة، بل أيضا على التركيبات المتبعة، فلكل لون من الظلال تركيبة مختلفة، وهو ما يضمن للمرأة الحصول على ظلال بلون واضح وسهل التطبيق والدمج، ويجمع بين الجودة العالية في الإنتاج والتطبيق والاستخدام.

هل يعجبك أسلوب الماكياج العربي؟

أنا أعشق الماكياج العربي، وأعتبر أنني متأثرة إلى حد كبير به. أختار في ماكياجي التركيز على إبراز جمال العينين، لأنني أعتقد أن العين تروي الكثير عن المرأة، فالظل السموكي الأيقوني الذي لطالما عرفت به يعتمد على سحب العيون ورفعها وإبراز سحرها.