بطاقات أعراس مميزة بتصاميم جديدة

من أهم تفاصيل تحضيرات الزفاف، تبرز بطاقات أعراس كتفصيل دقيق لأنها الدعوة التي سترسلينها لجميع احبائك و مدعوييك لمشاركتك أهم يوم في حياتك.

فإن كنت تبحثين عن صور بطاقات أعراس جميلة، لجأنا في موضوعنا اليوم الى موقع "بينترست" للبحث عن أجمل صور بطاقات اعراس مميزة بأفكارها الجميلة و تصاميمها الحديثة.

في البداية، من الضروري الانتباه الى أن لكل موسم له أجواؤه الخاصة، وكما تفكرين في اختيار الديكورات المناسبة لحفل زفافكِ والمتعلقة بالموسم، عليكِ التفكير كذلك في الألوان و الأفكار التي تعكس ما يتعلق بالموسم.

تصاميم بطاقات اعراس مميزة

بطاقات أعراس مميزة من الالواح الزجاجية

إذا كنت من عشاق الطراز الريفي الفرنسي القديم ، وتحلمين بزفاف ريفي، راقي و مليء بالفخامة في الوقت نفسه، إحرصي أن تعطي فكرة واضحة و تزّيني بطاقات الاعراس بطابع ريفي، من القشّ و الورود المميزة.

أما إذا كنت من محبي القصص الخيالية مثل افلام ديزني الشهيرة و المحبوبة التي ادخلت الحب و الرومانسية لقلوبنا و ما زالت تؤثر بك حتى الآن، حققي حلمك و استوحي من الالبوم بعض الأفكار لبطاقات اعراس مستوحاة من هذا الثيم لإضافة أجواء ساحرة و حالمة في تفاصيل البطاقات.

و من الأفكار و التصاميم المميزة التي يمكنك إبتكارها و تنفيذها لبطاقات الأعراس، إستخدمي المرايا في بطاقات الأعراس، كما يمكنك أن تختاري الألواح الزجاجية لتكتبي عليها دعوتك.

تصاميم بطاقات اعراس لحفلات الصيف

 بطاقات أعراس تناسب الطابع الريفي

من المعروف أن حفلات الزفاف خلال فصل الصيف على شاطئ البحر تكون مليئة بالبهجة و الفرح و خصوصًا أن شاطئ البحر يعد من الوجهات المحبوبة لدى العديد من العرسان للاحتفال بالليلة الاجمل في حياتهم.

إحرصي عزيزتي العروس أن تكون بطاقات الاعراس مستوحاة من نسيم البحر الأزرق و صدف البحر و الزجاجة التي تحمل بداخلها الرسالة، و مليئة بالالوان المبهجة من درجات اللون الازرق السماوي و الأبيض.

العديد من الأفكار و التصاميم ستجدينها في الألبوم أعلاه، فما رأيك أن تتابعيها، و لا تنسي أن تكون بطاقة العرس تعبرّ عن شخصيتك أنت و زوجك لتسجيل هذا الحدث المهم.