أصالة نصري تنتقد فساتين أحلام وفجر السعيد ترد عليها ..بالفيديو

يبدو ان الفنانة السورية أصالة نصري اتخذت مساراً جديداً في الحرب الدائرة بينها وبين زميلتها الفنانة الإماراتية أحلام وذلك من خلال تعمدها توجيه "التلطيشات" والإنتقادات للأخيرة وذلك من خلال حفلاتها الغنائية على المسرح وامام الجمهور.

أصالة نصري تنتقد فساتين أحلام

وتناقل الجمهور في الساعات الماضية مقطع فيديو للفنانة أصالة نصري في حفلها امس الجمعة الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير في دولة الكويت، فوجهت أصالة انتقادا مبطنا وغير مباشر لزميلتها أحلام ساخرة من اتباع موضة ارتداء أكثر من فستان خلال حفل واحد الغنائي، وهو الخطوة التي انتهجتها أحلام في حفلها الأخيرة بالرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

) on

وقالت أصالة في الفيديو الذي بدا موجهاً بشكل واضح للفنانة الاماراتية: "عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت بركي تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد!؟".، ثم سخرت من فستان أحلام الأسود المصنوع من الريش، فأضافت قائلة :"ماشي. عموماً الريش جاهز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

ويأتي انتقاد أصالة لإطلالات زميلتها أحلام بشكل غير المباشر بعد الحفل الضخم الذي احيته الأخيرة في الرياض وارتدت خلال حوالي 5 فساتين خطفت بها الأنظار، وبينها فستانها الأسود مع الكاب الضخم من الريش .

أصالة نصري في حفلها بالكويت

وأحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلا غنائيا ناجحا ليلة امس في الكويت ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير والذي يقام اليوم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في دولة الكويت، وارتدت فستانا مميزا بلون الفوشيا مع اعتمادها على نيو لوك شعر بالغرة القصيرة ومكياجا ترابيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وشهد الحفل حضورا حاشدا وقدمت غيه مجموعة من من أجمل أغانيها القديمة والحديثة.

فجر السعيد ترد على أصالة نصري

في المقابل، سارعت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الى الرد على أصالة نصري  بعد انتقادها لإرتداء أحلام أكثر من فستان في حفلها الأخير.

وكتبت فجر السعيد في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر": أصاله انتي جايه تغنين حفله بالكويت والجمهور جاي يسمعچ شكو نفانيف أحلام وريشها الأسود بالموضوع ؟!".

وأضافت : ليش ماتركزين في فنچ وفي الجمهور اللي حاضر حفلتچ يبي يسمعچ ...ليش دايماً #أحلام مسيطره على تفكيرچ حتى وإنتي المفروض مسلطنه بالغناء لجمهور جاي يسمعچ مايبي يعرف عدد نفانيف #احلام"..

وتابعت في تغريدة ثانية :" اللي استفدناه من كلام #أصاله فهمنا إنها شافت حلفة #نجمة_العرب_أحلام في ختام موسم #الرياض كامله لم تبرح التلفزيون لحظه لدرجة حافظه عدد فساتين #أحلام ومركزه في الريش الأسود #برافو صوصو تابعي #أحلام بإستمرار لتتعلمي يمكن تنجحي في تقليص الفارق الزمني بينكم والذي تعدى الـ15 سنه ابداع".

يشار الى ان فجر السعيد تجمعها بأحلام علاقة صداقة قوية، فيما كان خلاف أحلام وأصالة نصري اشتعل العام الماضي وبدأت بينهما حرب التصريحات المتبادلة.