نظرة على الإطلالات الجمالية لـ أميرة الدنمارك ماري في عيد ميلادها

لا شك بأن الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، تبرز ضمن قائمة أيقونات الجمال الملكي في العالم، فهي تتمتع بجمال أنثوي رقيق مع حرصها على اضافة لمستها الخاصة من الإطلالات الجمالية التي تجمع  فيها ما بين النعومة والفخامة والرقي، لتُصوّب الأنظار نحو جمالها الملفت في كل مناسبة تحضرها.

وبمناسبة عيد ميلاد ماري أميرة الدنمارك نلقي نظرة معكم على أسلوب إطلالاتها الجمالية:

مكياج ماري أميرة الدانمارك

أول ما يلفت الأنظار الى جمال الأميرة الدانماركية ماري Princess Mary، طبيعة بشرتها النقيّة والمتوهجة والتي تشع نضارة، الى جانب ضحكتها الآسرة التي تزيد من جاذبيتها. تكتفي بتطبيق كريم أساس خفيف مطابق مع لون بشرتها مع حرصها على إظهار خدودها باللون الوردي المشرق والذي يمنح ملامحها لمسة طفولية محبّبة، ما يجعلها تبدو بجمال طبيعي وهادئ.

تبرز جمال عينيها بطريقتين، اما بالمكياج السموكي الخفيف مع الألوان النيود القريبة من بشرتها او الألوان الترابية الدافئة كدرجات اللون البني والمشمشي او الأسود المائل للرمادي، او تكتفي بتخطيط العين بالكحل الداكن مع اضفاء ظلاً براقاً على جفونها الى جانب الماسكارا السوداء، وتعتمد كثيرا على الكحل النيود الفاتح داخل خط الجفن السفلي لتوسيع العين ومنحها حجما ملفتاً.

بالنسبة لألوان أحمر الشفاه، تختار الدرجات الراقية من الألوان الفاتحة على غرار الوردي الفاتح والنيود بلمعة خفيفة، لتبدو بطلة أنيقة وطبيعية.

الأميرة ماري بالشعر المنسدل

تسريحات شعر الأميرة ماري

أدركت الأميرة ماري بأن احد أسرار جمال ورقي الأميرات يكمن من خلال تسريحات الشعر الناعمة والفخمة في الوقت عينه الى جانب استخدام الأكسسوارات والتيجان الفاخرة.

لذا فهي تجيد اختيار تسريحات شعر أنثوية ناعمة مع لمسات الفخامة وخاصة عندما تضيف قطع المجوهرات أو الإكسسوارات الراقية على شعرها كالتيجان والقبعات الأنيقة. تحبذ غالبا تسريحات الشعر المرفوع بموديلات مختلفة وعصرية الى جانب الغرة الجانبية، كما تتمايل بتسريحات الشعر المنسدل الذي يضج حيوية.

شاهدوا من خلال الصور أبرز الإطلالات الجمالية للأميرة ماري، أميرة الدانمارك بمناسبة عيد ميلادها اليوم، وما رأيكم بأسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر؟