أهم الشوارع السياحية في سيدني!

تعتبر مدينة سيدني الاسترالية اكبر مدن البلاد واكثرها شهرة سياحية لذلك فإن زوار سيدني لا يكتفون من زيارتها لمرة واحدة بسبب النشاطات السياحية العديدة فيها والمناطق المتعددة والمتنوعة، اذا انه يمكنكم القيام بكل شيء في سيدني! تعرفوا معنا الى اليوم اهم الشوارع التي يجدر بكم زيارتها خلال رحلتكم المقبلة الى سيدني.

شارع اوكسفورد Oxford

يحظى شارع اوكسفورد بسمعة رائعة كواحد من افضل شوارع التسوق في سيدني. وهو يمتد من قلب المدينة نحو تقاطع بوندي Bondi حيث يمكن قضاء ساعات طويلة في اكتشاف الشارع وممارسة التسوق في العديد من المتاجر التي توفر ما تحتاجه كافة الاذواق الى جانب انه يضم ماركات استرالية حصرية. يمكنكم كذلك تناول الطعام في العديد من المطاعم الموجودة في الشارع.

شارع غولد Gould

انه شارع صغير نسبيا لكنه يعتبر من الشوارع الاكثر تنوعًا وترفيهًا ويقع على بعد مسافة قليلة من شاطئ بوندي. في هذا الشارع الضيق ستجدون مجموعة من البوتيكات الحصرية والمتاجر الفاخرة كما تلك المتخصصة مثلاً بالرياضات خصوصًا ركوب الامواج. لتجربة مميزة اقصدوا متجر Earth Food Store الذي يوفر تجربة تسوق وتناول طعام استثنائية.

طريق بوندي

على مسافة قريبة من شارع غولد، يطع شارع طريق بوندي الذي يتميز بطابعه المحلي بامتياز. يضم الشارع عددا كبيرا من المطاعم المميزة بما ذلك خصوصًا The Stuffed Beaver وsefa Kitchen وPanama House.

شارع كينغ King

يعتبر هذا الشارع القلب النابض لمنطقة نيوتاون Newtown التي تخطف الاضواء السياحية فب سيدني في الآونة الاخيرة. تجولوا بين المباني الحديثة واكتشفوا المطعم اللذيذة والمتاجر الفاخرة...

طريق غليبي بوينت Glebe Point Road

هل انتم من محبي القهوة او تذوق الكتب؟ في هذا الشارع ستحصلون على فرصة مميزة للتنقل بين المقاهي العديدة فيه والمكتبات المتنوعة التي ستجدون فيها ما تحتاجونه خصوصًا Cornstalk Bookoshop. اما من اشهر المقاهي في الشارع Clipper Cafe الذي يقع ضمن اطار احد المنازل القديمة في الشارع.

شارع دارلينغ Darling

يقع الشارع ضمن منطقة بالمان Balmain الرائعة في سيدني ويمتد نزولا نحو نهر يمر في المنطقة. انه يوم مثالي لقضاء ساعات في التجول بين المتاجر الجميلة والمطاعم العالمية مثل مطعم Efendy خصوصًا.