مجموعة Viktor&Rolf لـ haute couture ربيع وصيف 2020

مجموعة Viktor&Rolf لـ haute couture ربيع وصيف 2020

أبدعت دار Viktor&Rolf في عرض مجموعة تصاميم شبابية لـ haute couture لموسم ربيع وصيف 2020 بتفاصيل والوان ونقشات تجعل الفساتين راقية وملفتة للنظر. فجمعت هذه المجموعة بين أناقة الألوان وجرأة الزخرفات الساحرة التي ترضي كافة الاذواق.

تابعي أجمل مجموعة  Viktor&Rolfلـ haute couture ربيع وصيف 2020، واستوحي منها اطلالاتك الراقية من خلال الفساتين الفاخرة.

قصات هندسية ساحرة

بالفساتين الكاجوال التي تأتي مريحة ومنسدلة بطريقة تصل الى حدود الكاحل، تميزّت مجموعة      Viktor&Rolf لـ haute couture ربيع وصيف 2020، بالقصات الهندسية والقطع التي لا تأتي مستقيمة مع طبقات الاقمشة المتعددة التي تتألق بالزخرفات والحرير الى جانب تموجات الألوان، خصوصاً مع التفاصيل الملفتة بتفاصيل ساحرة.

موضة الكشكش الفاخر

وبرزت موضة الاقمشة المطبعة مع تفاصيل المربعات العريضة والملونة في عرض Viktor&Rolf بشكل عصري في هذه المجموعة من خلال موضة الفساتين الواسع والطويلة، مع قصات الكتف الواحد أو الاكتاف الكشوفة. كما لاحظنا أناقة تفاصيل الكشكش مع عودة لافتة لموضة الطبقات المتعددة التي تخفي العنق، الى جانب طبقات الكشكش النافرة على الاكتاف بأسلوب ملكي مع الاقمشة الواسعة والساتان.

تصاميم مطبعة بالورود

ولاحظنا عودة موضة الكاب الراقي والعصري الذي ينسدل بشكل فاخر مع طبقات الكشكش التي تغمر كامل التصميم. وتم تنسيق بعض هذه القطع مع الفساتين القصيرة خصوصاً مع اللون الابيض الملفت. ومن الصيحات الأخرى التي برزت في عرض Viktor&Rolf التصاميم المزخرفة الواسعة والمطبعة بالورود الملونة والصغيرة بشكل متداخل، قبل دمجها مع التول والكشكش العريض. أما التنانير فأتت واسعة وعالية الخصر مع تفاصيل الشك الناعم والخرز اللماع وتم تنسيقها مع الكروب توب الملونة وتفاصيل السلاسل الناعمة المنسدلة على جوانب القطعة.