اجمل الوان احمر الشفاه البارزة لربيع 2020 مباشرة من باريس

اجمل الوان احمر شفاه بارزة لربيع 2020 مباشرة من باريس ،مع متابعة أسبوع الموضة الراقية في باريس لموسم ربيع وصيف 2020، لا يمكن الا أن نثني على جرأة الوان احمر الشفاه البارزة والمتنوعة من خلال التدرجات اللماعة والبراقة بأساليب تناسب كافة إطلالاتك اليومية ،من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك اجمل الوان احمر الشفاه البارزة لربيع 2020 من اسبوع الالبسة الراقية مباشرة من باريس.

اجمل الوان احمر الشفاه البارزة لربيع 2020 من باريس :

الوان الشفاه الحمراء

تدرجات الوان الشفاه الحمراء لربيع 2020 من Alexis Mabille

من اجمل الوان احمر الشفاه البارزة التي برزت في عروض الموضة الراقية لربيع وصيف 2020، تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع مع تموجات الغليتر البراقة التي شاهدناها في عرض Alexis Mabille. فهذه التدرجات تناسب كافة أنواع البشرة مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء والمجنحة على الجفون العليا للعينين. كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر بتدرجات قوية ولماعة على الشفاه الصغيرة لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج المشرق من وحي Ulyana Sergeenko.

الوان الشفاه المرجانية

الوان احمر الشفاه البارزة لربيع 2020 مباشرة من باريس

ولا تتخلي في ربيع 2020 عن تدرجات اللون المرجاني القوي الذي يعتبر رائجاً ومن الصيحات المنتظرة. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الساحر واللماع مع تحديد الشفاه بالقرب من الخط الخارجي قبل تمرير اللون البارز على كامل الشفاه. كما من المنتظر ألا تغيب تدرجات الوان احمر الشفاه الزهرية والتي تأتي بتدرجات مات بكثير من الجرأة للحصول على إشرقة مميزة على خطى دار Armani Privè. كما لا تتخلي عن احمر الشفاه الزهرية اللماعة والفاتحة واختاريها من وحي Georges Hobeika.