فوائد علاج التعرق الزائد تحت الإبط عند النساء بالليزر

فوائد علاج التعرق الزائد تحت الإبط عند النساء بالليزر ،تعاني العديد من النساء من زيادة التعرق الذي يسبب لها الانزعاج والتوتر والأكثر الشعور بالإحراج من البقع على الثياب اضافة الى الرائحة القوية والكريهة للتعرق  ،إن المصابين بهذه الحالة يمكن أن يتأثروا نفسياً ويضطرون الى تغيير نمط حياتهم من حيث إختيار نوعية الثياب إلى القضايا الإنسانية الأكثر حدة مثل العزلة بسبب الإحراج من البقع والرائحة والشعور بأن المحيطين بهم يتجنبونهم بسبب ذلك ،اليكم فوائد علاج التعرق الزائد تحت الإبط عند النساء بالليزر .

اسباب فرط التعرق تحت الإبط لدى النساء :

يقوم الطبيب باستخدام ضوء الليزر الخاص لتدمير غدد العرق الإبطية بشكل دائم

 فرط التعرق الإبطي هو نتيجة الغدد المفرطة في العرق. يوجد نوعان من الغدد أسفل الذراع مباشرة أسفل سطح الجلد: غدة الإيكرين، التي تفرز سائلاً عديم الرائحة واضحاً لتبريد الجسم، وذات الرائحة المنتجة للغدة المفرز.

 علاج التعرق الزائد تحت الإبط عند النساء :

 الليزر هو حل ناجع مستخدم في علاج التعرق الزائد تحت الإبط عند النساء ، فإن العلاج بالليزر يتطلب جلستين علاجيتين كافيتين لتدمير الغدد المسؤولة عن التعرق . وحسب الطبيب المختص فإن هذه الغدد لا تتجدد، مما يوفر نتائج طويلة المدى في فترة علاج قصيرة للغاية.

خلال العلاج يقوم الطبيب باستخدام ضوء الليزر الخاص لتدمير غدد العرق الإبطية بشكل دائم عن طريق تسخين أنسجة الغدة عرقياً ضوئياً دون إتلاف الأنسجة المحيطة. يتم تنفيذ الإجراء تحت التخدير الموضعي وينتهي في أقل من ساعة.

 عوارض علاج التعرق الزائد تحت الإبط عند النساء بالليزر :

علاج التعرق الزائد تحت الإبط عند النساء بالليزر

الآثار الجانبية المعروفة لعلاج التعرق تحت الإبط بالليزر هي الألم المؤقت، والكدمات، والخدر، والتورم الخفيف إلى المعتدل الذي قد يحل مع مرور الوقت، وذلك تقريباً بعد أسبوع أو أسبوعين .