أفكار تنسيق الجاكيت الفرو لاطلالة أنيقة هذا الموسم

أفكار تنسيق الجاكيت الفرو لاطلالة أنيقة هذا الموسم ،الجاكيت الفررو منذ أن دخل الموضة ارتبط بالأناقة والاطلالات الشتوية الفاخرة وأصبحنا نشاهده في مجموعات دور الأزياء العالمية بألوان وقصات مختلفة، لكن مؤخراً بدأت علامات الأزياء الكبيرة والتجارية باستبدال الفرو الطبيعي بالفرو الصناعي للرفق بالحيوان وبالفعل شاهدنا تصاميم مميزة بالكاد نستطيع تمييزها واليوم سنقدم لك أفكار تنسيق الجاكيت الفرو لاطلالة أنيقة هذا الموسم.

موديلات الجاكيتات الفرو الصناعي في شتاء 2020 :

لاطلالات شبابية نسقي معطف الفرو مع الجينز

مجموعة مميزة من أجمل موديلات الجاكيتات الفرو الصناعي شاهدناها ضمن مجموعات موسم شتاء 2020 لدى كل من برادا Prada، سانت لوران Saint Lauretn، جيفنشي Givenchy، فندي Fendi، ستيلا مكارتني Stella McCartney والقائمة تطول. وقد تنوعت من ناحية ألوانها بين الأسود والعسلي والبني والرمادي والزهري والأزرق والأبيض وكذلك من ناحية قصّاتها بين التصاميم الطويلة التي وصل طولها حد الركبة أو أسفل حد الركبة وبين الموديلات القصيرة. وكما ذكرنا فإن جميع الدور العالمية التي تحدثنا عنها استخدمت الفرو الصناعي.

أفكار تنسيق الجاكيت الفرو لاطلالة أنيقة هذا الموسم :

لاطلالة مشرقة اختاري معطف الفرو الأحمر

قديماً كان الكاجيت الفرو مرتبط بالاطلالات الرسمية وتختاره النساء فقط للمناسبات والسهرات المسائية أما اليوم فقد أصبح من صيحات الموضة العصرية التي بامكاننا اعتمادها بشكل يومي حيث أنه من الرائج كثيراً تنسيق الجاكيت الفرو مع بناطيل الجينز لاطلالات صباحية كاجوال، أو مع بناطيل الجلد لاطلالة عصرية، ومن الممكن طبعاً اعتماده فوق الفساتين والتيورات لاطلالة مسائية فاخرة.

موديلات مميزة من أجمل معاطف الفرو الصناعي اخترناها لك من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم شتاء 2020 ومن اطلالات ستريت ستايل شاهدي الصور لتستوحي أفكار تنسيق الجاكيت الفرو هذا الموسم.