دانا حلبي تستفز منتقديها بعد ارتباطها بـ عبد المنعم عمايري ..بالفيديو

ردت الفنانة اللبنانية دانا حلبي بطريقة مستفزة على الجمهور الذي وجه البعض منهم انتقادات لها بعد تأكيد خبر ارتباطتها بالممثل السوري عبد المنعم عمايري.

دانا حلبي تردر على منتقديها

دانا حلبي ترد على مهاجميها

ونشرت دانا حلبي عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغني على وقع أغنية المطرب الشعبي المصري حودة بندق، فيما ظهرت خلفها صورة لـ عبد المنعم العمايري، وافتعلت حركات مستفزة بتعابير وعلقت على الفيديو قائلة: "بتبصوا لينا بغل، ياخلق تشل، وأنا عالدغري شايفكوا هوا.. رب العباد علا اسمنا في سماه". في إشارة لإغاظتها لكل من هاجمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتعرضت دانا حلبي بعد هذ الفيديو الى مزيد من الهجوم عليها معتبرين بأنها حركاتها غير لائقة وتتصرف كالمراهقات، فيما أشار آخرون بأنها تحاول اغاظة طليقته أمل عرفة الا انهم أكدوا لهم بأن النجمة السورية امل عرفة هي من طلبت الانفصال عنه وحصلت على الطلاق منه.

تأكيد ارتباط دانا حلبي والعمايري

وفاجأ يوم امس عبد المنعم العمايري و دانا الحلبي الجمهور بنشرهما سوية عبر حساباتهما على السوشيال ميديا صورة رومانسية لهما وهما يسندان رأسهما على بعض، فيما علقت دانا حلبي على اللقطة قائلة "فاجأنكم مو"، واحتار الجمهور عما اذا كانا قد تزوجا ام انهما يؤكدان فقط خطوبتهما.

وقبل أسابيع قليلة، أثارت دانا حلبي الجدل بنشرها صورة، عمدت من خلالها إلى إظهار يدها ويد خطيبها وهي تضع خاتم الارتباط مع الحرص على عدم الكشف عن هويته، في ظل تصريحات لها لأحد المواقع بأن خطيبها هو عبد المنعم عمايري، فيما نفى الأخير ما تم تداوله حينها ووضع ذلك في اطارات الشائعات، ليعود ويؤكد يوم امس خبر ارتباطه بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Halabi - دانا حلبي (@danahalabiworld) on

يذكر أن عبد المنعم العمايري تزوج من الفنانة أمل عرفة، لمدة 14 عاماً، وأنجب منها طفلتين مريم وسلمى لكنهما انفصلا بعد ذلك، كذلك خاضت دانا حلبي تجربة زواج فاشلة أوصلتها الى أروقة المحاكم بسبب خلافاتها المتعددة مع زوجها السابق.