الحزن يخيم على محمد منير في عزاء مدير أعماله والنجوم يواسونه.. بالصور

تلقى الفنان محمد منير اليوم العزاء في وفاة زوج شقيقته ومدير أعماله محمود أبا يزيد، وسط حضور عدد من نجوم الفن الذين تواجدوا لمواساته.

محمد منير يتلقى العزاء في زوج شقيقته

وخيم الحزن على وجه الفنان محمد منير في عزاء زوج شقيقته ومدير أعماله الراحل محمود أبا يزيد اليوم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة، ولم يتمالك دموعه أثناء تلقى العزاء رغم محاولاته التماسك أثناء استقبال المعزيين.

وحرص عدد من النجوم على حضور العزاء ومواساة محمد منير وأبرزهم لطيفة ويسرا وعلي الحجار وفيفي عبده ومادلين طبر وماجد المصري والإعلامي محمود سعد وعمرو الليثي وغيرهم.

محمد منير في حالة حداد بعد وفاة مدير أعماله

ويعيش الفنان محمد منير في حالة حداد وحزن بعد وفاة مدير أعماله والذي يعتبر من أقرب أصدقائه ورفيق مشواره الفني الطويل، وتعاطف الجمهور مع محمد منير بعد وفاة صديقه خاصة بعد ظهوره متأثراً وباكياً في جنازته في الوقت الذي غاب به محمد منير عن الحفلات بسبب متاعبه الصحية.

ونعى محمد منير زوج شقيقته ومدير أعماله الراحل قائلاً:" إنا لله وإنا اليه راجعون.. افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود ابا يزيد.. الذي كان له تاثير كبير في كل خطواتي الفنية و كان مثالا للتفاني والاخلاص وكان محبوبا من الوسط الفني ..رحمك الله رحمة واسعة و أعانني الله بالاستمرار في مسيرتي.. اعزي نفسي و كل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة واسكنه الله فسيح جناته ...".