مفاجأة لجيل الثمانينات..عودة فرقة الأصدقاء رسميًا بحفل جديد قريبًا

فاجئت الفنانة المصرية منى عبد الغني، جمهورها صباح اليوم، الخميس، بإعلانها عن عودة فرقة "الأصدقاء" التي لاقت شهرة في فترة الثمانينيات، وذلك من خلال حفل غنائي تم الاتفاق على تفاصيله مؤخرًا.

تفاصيل عودة فرقة الأصدقاء وأولى حفلاتهم

ونشرت منى عبد الغني عبر حسابها على انستجرام، صورة تجمعها بالفنان علاء عبد الخالق والفنانة حنان -أعضاء الفرقة- وعلقت قائلة: "إمبارح كان أول اجتماع رسمي للاتفاق على تفاصيل حفلة فرقة الأصدقاء إن شاء الله واللي هيكون في نهاية شهر فبراير.. محتاجين نسمع آرائكم وإيه توقعاتكم للقاء ده.. بنحبكم أوي".

ولاقى الخبر إعجاب وتفاعل من متابعي منى عبد الغني، ومستمعي الفرقة الشهيرة، الذين تمنوا أن يكون الحفل بداية تعاون جديد لأعضاء الفرقة معًا مرة أخرى، بعد أكثرمن 30 عامًا.

عودة فرقة الاصدقاء

معلومات عن فرقة الأصدقاء

ومن المعروف أن فرقة الأصدقاء فرقة غنائية مصرية أسسها الموسيقار الراحل عمار الشريعي عام 1980 وأعضائها هم حنان ومنى عبد الغني وعلاء عبد الخالق، وكان من أشهر أغانيهم أغنية الحدود، ومع الأيام، والموضات، وغيرها من الأغاني التي لاقت شهرة واسعة، كما قدموا حوالي 3 ألبومات على مدار مشوارهم معًا، إلى أن تفككت الفرقة عام 1986.

عمار الشريعي يتصدر أحد افيشات فرقة الاصدقاء

أخر ظهور لأعضاء الفرقة معًا

وكان أعضاء الفرقة قد خطفوا الأنظار في أخر ظهور لهم خلال شهر فبراير من العام الماضي عندما احتفل المطرب علاء عبد الخالق بعيد ميلاده الـ55 وسط عدد كبير من أصدقائه من نجوم فترة الثمانينيات والتسعينيات ونجوم الفرقة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتشارك الثلاثي في الغناء وسط احتفاء كبير من الحضور.

وقبل ذلك تمت استضافة أعضاء الفرقة الشهيرة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وقدموا عدد كبير من أغاني الفرقة التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها.