بمناسبة موسم الأعياد والعطلات.. القرية العالمية تعلن تمديد عرضها العائلي الجديد

أعلنت القرية العالمية في دولة الإمارات العربية عن تمديدها للعرض العائلي الخاص بدخول فعاليات ووجهات القرية في موسم الأعياد.

عرض مجاني

حيث يمكن العرض العائلي الذي أعلنت القرية العالمية عن تمديده والخاص بالمربيات اللواتي يرافقن الأطفال، يمكن زوار القرية العالمية من الدخول بشكل مجاني إلى عدد من الجهات والفعاليات حتى نهاية الموسم الجاري 24.

وحقق العرض الجديد الذي أعلنت عنه القرية العالمية إقبالا كبيرا بين العائلات الإماراتية وزوار القرية العالمية في فترة أعياد السنة الميلادية ورأس السنة.

عرض عائلي مميز

الجدير بالذكر أن القرية العالمية كانت قد قامت بإطلاق عرض عائلي مميز بالتزامن مع موسم الأعياد والعطلات المدرسية في دولة الإمارات.

ويعمل العرض الجديد على توفير الفرصة للضيوف من أجل قضاء يوم عائلي مثالي والقيام بزيارة الأجنحة المتنوعة والاستمتاع بمشاهدة العديد من العروض المميزة.

أهم الوجهات والفعاليات

يأتي هذا فيما أكد مهند إسحاق، مدير تجربة الضيوف في القرية العالمية في تصريحات صحفية: "تتمحور نشاطات القرية العالمية بطبيعتها حول الأسرة وتوفير النشاطات الترفيهية والثقافية لها، ناهيك عن تجربة التسوق العالمية الاستثنائية. وبناء على التزامها بتوفير أفضل تجارب الترفيه والثقافة العالمية".

كما أكد مهند إسحاق أن القرية تعمل على استضافة أهم الوجهات والفعاليات والنشاطات الفريدة في الموسم 24، تمكنت القرية العالمية توسيع نطاق العروض المخصصة للعائلات، وتمديد العرض الجديد لتمكين العائلات من الاستمتاع بأفضل عروض الترفيه العائلي والتسوق والتعرف على الثقافات العالمية. نتطلع للترحيب بجميع ضيوفنا لعيش أفضل تجربة ترفيه عائلي في المنطقة والعالم".