أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية وغيابه عن احتفالات رأس السنة!

أقلق الفنان محمد منير الجمهور في الأيام الأخيرة بعد غيابه عن حفلات موسم رأس السنة بسبب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خاصة بعد الغموض الذي سيطر على حالته الصحية مؤخراً.

الغموض يسيطر على الحالة الصحية لمحمد منير

وسيطر الغموض على الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد نشره تغريدة حول حالته الصحية والتي منعته من إحياء حفل رأس السنة 2020 وحذفها بعد نشرها بدقائق، وعدم تفسيره لحالته الصحية خاصة بعد كشف مصادر عن تواجده الفترة الأخيرة بمستشفى دار الفؤاد بالقاهرة بسبب وعكته الصحية والتي يتكتم عن تفاصيلها.

وذكرت المصادر ان سبب حذف التغريدة هو عدم رغبة محمد منير في إثارة القلق والتساؤلات حول حالته الصحية، وهو النهج الذي اتبعه في الفترة الاخيرة كما حدث عن إجرائه عملية جراحية العام الماضي في الحالب، وتكتم منير عن تفاصيلها وقتها حرصاً على جمهوره وارتباطاته الفنية.

تداول صور حديثة لمحمد منير بعد أزمته

وتداولت صفحات تابعة لجمهور محمد منير صوراً جديدة له بعد أزمته الصحية لطمأنة الجمهور على حالته، وظهر منير بالصور مع بعض أفراد عائلته أثناء احتفالهم بليلة رأس السنة، في الوقت الذي تداولت به بعض صفحات مواقع التواصل صوراً له منذ دخوله المستشفى العام الماضي والتي زادت من حالة القلق قبل ان يتبين قدمها.

وظهر محمد منير في حفلاته الأخيرة بالقاهرة جالساً على كرسي أثناء فقراته الغنائية وقال إنه بسبب معاناته من مشكلة في مفصل الحوض وطمأن الجمهور على حالته قبل ان يلغي حفله في رأس السنة بالقاهرة بسبب وعكة صحية غامضة وهو ما أقلق الجمهور مجدداً عليه.