فيلم جينيفر أنيستون Murder Mystery الأكثر مشاهدة على نتفلكس في 2019

فيلم جينيفر أنيستون وآدم ساندلر Murder Mystery  حقق أكبر نسبة مشاهدة علي نتفلكس لعام 2019 بـ 73 مليون مشاهدة، حيث أصدرت Netflix قائمتها الخاصة بها لعام 2019 يوم الاثنين ، وكشفت عن أفضل 10 أفلام ومسلسلات وإصدارات وثائقية، وكان فيلم Murder Mystery من بطولة جينيفر أنيستون وآدم ساندلر هو الأكثر مشاهدة.


الفيلم الذي تبلغ مدته 97 دقيقة و تم إطلاقه في يونيو، حطم الرقم القياسي في خدمة البث المتواصل لمدة ثلاثة أيام وحقق 73 مليون مشاهد خلال الأسابيع الأربعة الأولى.
لكن خدمة البث، التي تضم أكثر من 158 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم ، لا تُصدر إلا بشكل انتقائي أرقام المشاهدة للبرامج التي تعتبرها ناجحة، وولا توجد وسيلة للتحقق من الأرقام بواسطة أي جهة خارجية.


وجاء في المركز الثاني فيلم Action 6 Underground ، و حصل فيلم الرسوم المتحركة Incredibles 2  و فيلم The Irishman على المركزين الثالث و الرابع على التوالي.


وجاء مسلسل stranger things في المركز الأول في قائمة المسلسلات وبعده the witcher. 

تأتي الإحصائيات بعد أن قال متحدث باسم نتفلكس  في وقت سابق من العام لـ EN ، أنه يتم حساب مرة المشاهدة عندما تتجاوز المشاهدة 70 في المائة من وقت التشغيل فقط.
اللافت أن القائمة تضمنت فقط الأعمال التي أنتجتها نتفليكس، كذلك كان غريبا عدم تضمن القائمة لمسلسل "The Crown" الذي تكتلفت ميزانية موسميه مبلغ 130 مليون دولار.