الوان احمر شفاه قوي وجريء على طريقة سميرة سعيد

ها هي النجمة سميرة سعيد تبرز جمالها الساحر بأجمل الوان احمر الشفاه القوي والجريء الذي اختارته هذا العام بجرأة تامة الامر الذي جعل مكياجها قوياً وبعيداً كل البعد عن الكلاسيكية. فلم تتردد بتطبيق شتى الوان الشفاه المتجددة في عالم الصيحات الجمالية.

تابعي معنا اجمل الوان احمر الشفاه القوي والجريء الذي اختارته النجمة سميرة سعيد لتكون مصدر الهام لك في العديد من الاطلالات المقبلة.

الوان احمر شفاه حمراء

احمر شفاه قوي وجريء على طريقة سميرة سعيد

تألقت النجمة سميرة سعيد بأجمل الوان احمر شفاه قوي وجريء بتدرجات حمراء قوية جعلت اطلالاتها مميزة. فبرزت حجم الشفاه من خلال اللون الاحمر الفاتح والمشرق مع إضافة القليل من اللمعية مع اختيار الغلوس البراق. كما لفتنا تألقها بأجمل التدرجات الحمراء القوية المائلة الى اللون المرجاني الفاتح مع التفاصيل اللماعة الاحب على قلبها خصوصاً عنما تطبّق مكياج عيون السموكي القوي.

الوان احمر شفاه بنفسجية

احمر شفاه قوي وبنفسجي على طريقة سميرة سعيد

ومن اجمل الوان احمر شفاه قوي وجريء على طريقة سميرة سعيد، اختيارها أحمر الشفاه البتفسجي اللماع والقوي الذي يبرز بجرأة ملفتة خصوصاً عند تحديد هذه الشفاه بالكونتور الكريمي العريض لتحديد الحجم الحقيقي للشفاه ولتكون اطلالتها متناسقة مع رسمات المكياج البرونزي المات مع خطوط الايلاينر المجنحة والتي برزت باللون الابيض.