كارمن سليمان تميل للأسلوب الأنثوي فما رأيك بأناقتها؟

كارمن سليمان من أكثر النجمات الشابات المحبوبات في الوطن العربي، وذلك بسبب أن أسلوبها الفني قريب من الناس وكذلك ملامحها الناعمة والطبيعية، وقد استطاعت وبالرغم من سنها الصغيرة أن تحقق نجاح كبير على المستوى الفني الغنائي واكتسبت جمهوراً واسعاً في الحياة الواقعية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، وما أكسبها هذه الشهرة أيضاً هي اطلالاتها التي تنسقها لمختلف المناسبات والتي تميل فيها لاعتماد الأسلوب الأنثوي الناعم والذي كثيرات من الشابات من جيلها يجدن أنفسهن في تصاميم متشابهة.

اطلالة مشرقة باللون الأحمر تألقت بها كارمن سليمان

وفي عام 2019 رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة في فساتين سهرة وتصاميم سواريه مميزة منها الفستان الأصفر الذي اختارته مؤخراً جيني باكهام Jenny Packham والذي بدت فيه غاية في الأناقة بقصته المكشوفة الأكتاف ومنطقة الصدر المزينة بالكشكش.

فستان باللون الأصفر من جيني باكهام اختارته كارمن سليمان

وكذلك الفستان الأبيض المبتكر الذي اختارته على السجادة الحمراء ونسقت معه مجوهرات ذهبية ذات طابع مُعتق، والفساتين الحيوية باللون الأحمر التي ناسبتها وأعطتها لمسات جذابة وغيرها من الاطلالات المميزة التي اعتمدتها كارمن سليمان.

 فستان أبيض اوف شولدرز اختارته كارمن سليمان

اطلالات ذات طابع أنثوي ناعم اعتمدتها كارمن سليمان في مناسبات مختلفة في فساتين سهرة وفي تصاميم مميزة شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بأسلوبها في الموضة.