حفل خطوبة هنادي مهنا على نجل خالد صالح بحضور تامر حسني ..بالصور والفيديو

خطوبة هنادي مهنا على نجل خالد صالح بشكل رسمي تمت امس بحضور عدد من النجوم وبينهم تامر حسني ودرة التونسية، واعتبرت الخطوبة مفاجأة نهاية العام في الوسط الفني.

حفل خطوبة هنادي مهنا على نجل خالد صالح

إذاً، احتفلت الفنانة هنادي مهنا بخطوبتها من الفنان أحمد خالد صالح، نجل الراحل خالد صالح، في حفل أقيم على نطاق ضيق عائلي بحضور أسرة العائلتين وعدد من أصدقاء العروسين الى جانب حضور تامر حسني ودنيا سمير غانم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دلع بنات - Dla3 Bnat  (@dla3bnatcom) on

وظهر الثنائي بلقطات رومانسية عبر حساباتهما على انستغرام، وتألقت العروس هنادي في الحفل بجبمسوت أبيض بقصّة وتزيّنت بمكياج ترابي هادئ مع تسريحة الشعر الطويل الويفي  بينما ارتدى خطيبها أحمد صالح بدلة رمادي.

وكانت مفاجأة الحفل حضور النجم تامر حسني الذي قدم التهنئة للعروسين، والتقط معهما الصور التذكارية، كما غنى لهما جزء من أغنيته "عنيا" وسط تفاعل الحضور معه.

وتأتي خطوبة هنادي مهنى على احمد خالد صالح بعد تسريب خبر خطوبتها في تقرير تلفزيوني، وسط نفي والدها الموسيقار هاني مهنا الأمر على طريقة نفي كل من سمير غانم للعلاقة العاطفية التي جمعت ابنته ايمي بحسن الرداد تفاديا لرصد ومضايقات الصحافة والاعلام.

رسائل رومانسية بين الخطيبين

وتبادل الخطيبان الرسائل الرومانسية عبر انستغرام فنشرت هنادي مهنا عدة صور من الحفل وعلقت عليها قائلة: "أنت أفضل رجل يمكن أن يطلبه أي شخص على الإطلاق، وينتهي عام 2019 على أعلى مستوى. love أحبك خطيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on

بدوره، رد الفنان أحمد خالد صالح عبر حسابه الشخصي بموقع إنستقرام بنشره صورا من حفل الخطوبة وعلق عليها قائلا: هذه البركة التي أعطاني إياها هذا العام لإنهائها بأفضل طريقة يمكن إنهاؤها".

وتابع قائلا: "ربنا مايحرمني منك واعرف أسعدك بقيت حياتنا".

يذكر ان هنادي مهنا كانت قد كشفت خلال استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بأنها تتمنى الارتباط برجل شهم وجدع وكريم وناجح في كل ما يفعله وطيب وان يكون بقامة طويلة بسبب عشقها لإرتداء الكعب العالي.

وشارك أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا، في مسلسل زودياك للمخرج محمود كامل، عن قصة "حظك اليوم" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

آخر أعمال الثنائي

هنادي مهنا  حصلت مؤخرًا على جائزة الدير جيست عن دورها في مسلسل زلزال وهو مسلسل بطولة محمد رمضان، ماجد المصرى، أحمد صيام، نسرين أمين، حلا شيحة، مصطفى منصور، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج ابراهيم فخر، كما تشارك حاليًا في مسلسل "ملاك"، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، إنتاج محمد أحمد السبكي، بطولة آيتن عامر، محمود عبد المغني، فراس سعيد، لبنى ونس، كريم فهمي،أميرة العايدي، وصبري فواز.

هنادي مهنا

اما آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح، فكان فيلم "الفيل الأزرق 2"، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللى كريم ، هند صبرى وشيرين رضا، وإياد نصار، وإخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، ، و من إنتاج شركة "سينرجى".، كما شارك في رمضان الماضي بمسلسل "أبو جبل"، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.