موديلات قلائد طويلة فخمة

موديلات قلائد طويلة فخمة ،كانت موديلات القلائد الطويلة رائجة في حقبة الأرت ديكو الساحرة حيث تمتعت بالأنوثة والفخامة وتدلت بالسحر لترافق أجمل الفساتين، وما لبثت أن عادت القلائد الطويلة الى مكانتها في عالم المجوهرات الفاخرة ،واليوم ننتقي لك موديلات قلائد طويلة فخمة بتصميمات تحبس الأنفاس تحمل توقيع أشهر الماركات لتزين اطلالتك بلمسة أنوثة كلاسيكية في سهرات 2020..

موديلات قلائد طويلة فخمة لسهرات 2020 :

قلادة من بوشرون  Boucheron

 قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم أنثوي من وحي الأرت ديكو بجمال الذهب الأصفر والماس مع حجر من التوباز الامبراطوري الراقي.

قلادة من جيسموندي  Gismondi 1754

قلادة من جيسموندي Gismondi 1754

من علامة جيسموندي نختار قلادة مترفة بتصميم مفتوح تتألق بفخامة السهرة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم من وحي فخامة العشرينات في تألق الذهب الوردي والأبيض وأناقة الماس واللؤلؤ.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة فاتنة مستلهمة من القلادة المفضلة لدى اليزابيث تايلور بتألق الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة The Treasure of rubies بتصميم مفعم بأنوثة العشرينات في سحر الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر والأزرق والإناميل.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلائد طويلة من مجموعة Magnitude بتصميم راقي يحمل فخامة الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر والبرتقالي والبني.

قلادة من بودلز  Boodles

 قلادة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار قلائد طويلة فاتنة بتصميم مفعم بالأناقة في سحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد والتنزانيت والكريسوبريس.