صور اطلالات الملكات والاميرات بالبناطيل في عام 2019 من الاجمل

ها هي اطلالات الملكات والاميرات عام 2019 تبرز من خلال تمايلهن بأجمل موديلات بناطيل واسعة أو مستقيمة جعلت اطلالاتهن فاخرة وملفتة. فلاحظنا من خلال الصور أنهن تألقن بالعديد من القطع الكلاسيكية التي ارتدتها بطرق مختلفة.

شاهدي صور اطلالات الملكات والاميرات بالبناطيل في عام 2019 واختاري منها من الاجمل بانتقاء هذه الصيحات المريحة.

اطلالات الملكات ببناطيل واسعة ومستقيمة

تألق الدوقة كيت ميدلتون بموضة البنطلون الزيتي الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل

تألقت الملكة رانيا عام 2019 بالبناطيل الواسعة والمستقيمة التي اختارتها بكثير من الانوثة. فانتقت البناطيل البيضاء الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل ونسّقتها مع البلايزر الطويلة والمستقيمة. كما لم تتخلى عن البناطيل السوداء ذات الخصر العالي ونسّقتها مع التوبات المقلمة والهندسية. بدورها اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا البنطلون الاسود مع الازرار الجانبية ونسّقتها مع موضة البولكا دوتس البارزة من خلال القميص.

اطلالات الاميرات ببناطيل ضيقة ومستقيمة

صور اطلالات الدوقة كيت ميدلتون بننطلون ضيق من توقيع L.K.Bennett

ومن اجمل صور اطلالات الملكات والاميرات بالبناطيل في عام 2019، تألق الدوقة كيت ميدلتون بالعديد من البناطيل الواسعة هذا العام، وأبرزها تمايلها بموضة البنطلون الزيتي الواسع الذي لا يصل الى حدود الكاحل، ونسّقته مع التوب الشتوية باللون البرغندي. وفي اطلالة ثانية لها، تألقت كيت ميدلتون بالبنطلون البني الفاتح والواسع مع القميص البيضاء المزخرفة. وبأسلوب أنيق هذا العام، تمايلت الدوقة ميغان ماركل بموضة البنطلون الاسود الضيق والمستقيم مع الجاكيت الرسمية الكلاسيكية.