صور سميرة سعيد بإطلالات جمالية شبابية في عام 2019

ترّقب الجمهور بحماس كبير الإطلالات الجمالية المبهرة لـ النجمة المغربية سميرة سعيد مع كل ظهور لها هذا العام، وتحديدا خلال مشاركتها الأسبوعية في برنامج المواهب "ذا فويس" حيث شدّت أنظار الجميع بأسلوب إطلالاتها سواء برسمات المكياج العصرية او تسريحات الشعر الشابية والمبتكرة، لتتصدر حديث الجميع بجمالها وحيويتها وجاذبية نيو لوكاتها، ولتبدو وكأنها شابة عشرينية من العمر ،نتجول معكم بالصور على أبرز الإطلالات الجمالية للنجمة سميرة سعيد في 2019 والتي جاءت مفعمة باللمسات الشبابية والعصرية.

إطلالات سميرة سعيد الشبابية في عام 2019 :

مكياج سميرة سعيد في 2019

سميرة سعيد استطاعت إشعال غيرة الفتيات والفنانات مع كل إطلالة لها عبر الأضواء، وتحولت الى ملهمة لهن بأسلوب مكياجها الساحر والذي اهتم فيه خبير التجميل اللبناني بول قسطنطينيان وتفنّن في تطبيق رسمات مكياج وألوان تماهت مع ملامح صاحبة أغنية "محصلش حاجة" ونجح في إبراز جمالها بشكل غير معتاد.

وتمايلت المطربة المغربية في حلقات اختيار المواهب من "ذا فويس"، أي قبل البث المباشر، بمكياج طبيعي ورقيق ارتكز على العيون السموكي الهادئة مع ألوان شفاه بارزة كالأحمر، اما في حلقات البث المباشر فبدت ملامحها أكثر قوة مع الألوان ذات التأثيرات الملفتة حيث استخدمت الظلال اللامعة والبراقة وخطوط الآيلانير البارزة التي سلطت الضوء على جمال عينيها المبطنتين، وبدت بالتالي بإطلالات شبابية ساطعة أخفت سنوات عمرها التي قاربت فيها عتبة الـ 61 عاماً.

تسريحات شعر سميرة سعيد في 2019

تسريحات شعر سميرة سعيد في 2019 وخاصة في برنامج "ذا فويس" المعروض حاليا على شاشة "ام بي سي" تميّزت باللمسات العصرية الشبابية، واهتم بها مصفف الشعر المصري حمو محسن الذي يشتهر بمتابعته لـ التريندات العالمية لأخذ أفكار وتطبيقها بما يتماشى مع المجتمع الشرقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

فسحرتنا بالتالي سميرة سعيد بجميع تصفيفات شعرها التي جعلتها تبدو شابة تضج بالحيوية والعصرية، فرأيناها بتسريحة شعر الكعكة المرحة والملتفة بطبقات متعددة مع الغرة الجانبية، وهي تسريحة كشفت عن ملامح وجهها بأسلوب جذاب، كما تمايلت بالشعر الغجري الأنثوي، وتسريحة ذيل الحصان النصف رفعة، والشعر المبلل الذي ما يزال موضة عالمية.

رصدنا لكم من خلال الصور أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة المغربية سميرة سعيد في 2019، وما رأيكم بأن تستوحوا أسلوبها الشبابي العصري لإطلالاتكم في مناسبات نهاية العام.