صور افضل اطلالات نانسي عجرم الجمالية في عام 2019

لم تبتعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم في العام 2019 عن الأساليب الجمالية التي عودتنا عليها في السنوات الماضية سواء من ناحية رسمات المكياج الهادئة بالألوان الترابية والنيود والتي تظهر جمالها الطبيعي بدون تكلف او من خلال تسريحات شعر ناعمة مع خصلات الويفي وصبغات الشعر المشعة والمتناسبة مع لون بشرتها،واليكم اجمل اطلالات نانسي عجرم .

أبرز اطلالات النجمة نانسي عجرم الجمالية للعام 2019:

صاحبة أغنية "بدنا نولع الجو" والتي اعتكفت هذا العام عن الأضواء لنحو لثلاثة أشهر عقب ولادتها ابنتها "ليا" في شهر فبراير الماضي، سحرتنا طيلة الفترة الماضية بهدوء ملامحها وسحر جمالها الرقيق من خلال تطبيق رسمات مكياج بغاية النعومة.

وارتكزت كعادتها على الألوان الترابية الفاتحة ودرجات النيود القريبة من لون بشرتها، مع حرصها على تفادي المكياج المرتكز على الخطوط البارزة على غرار الآيلانير القاسي او كونتور الشفاه البارز، أي استخدمت تقنية  التمويه والدمج، فطبقت مثلا ظلال عين بطريقة سموكي ومدمجة بين درجات ألوان متقاربة، وبينها مزيج الوردي مع الذهبي الخفيف، واللون البيج العاجي على الجفن الثابت مع نثر اللون الذهبي عند مدمع العين، اللون النحاسي الذي اعتبر صيحة رائجة لهذا العام ويبرز الملامح بأسلوب عصري ومشع.

وبالنسبة الى ألوان شفاهها، فأيضا اتجهت الى الألوان الرقيقة التي منحتها جمالاً طبيعيا بدون تكلف، فإختارت درجات النيود المات من الوردي والبيج والبني الفاتح، وكسرت احدى هذه القاعدة في احد حفلاتها من خلال تطبيقها الروج البنفسجي المخملي لكسر وهج اللون الأبيض الذي ارتدته بتصميم جمبسوت مع الحبيبات البراقة.

تسريحات وألوان شعر نانسي عجرم في 2019 :

تنقّلت نانسي عجرم هذا العام بين صبغات شعر دافئة وهادئة ناسبت جدا عينيها الملونتين وملامحها الطفولية، فشاهدناها بألوان شعر متدرجة بين الكستنائي والعسلي والبرونزي مع حرصها على كسر اللون من خلال الخصلات الأومبريه بالأبعاد الثلاثية ما يجعل شعرها يبدو أكثر كثافة ويبرز حيويته بأسلوب متموج.

وبالنسبة الى تسريحات شعرها، ركّزت على تطبيق الشعر المنسدل مع تموجات شاطئ البحر العريضة، والغرة الطويلة، واطلت أحيانا بالفرق الجانبي، وتارة بفرق الشعر من الوسط، مع لمسات مختلفة بين كل تسريحة.

شاهدوا في الصور المرفقة أبرز رسمات مكياج وتسريحات شعر النجمة نانسي عجرم في 2019 واستوحوا منها أسلوبها الناعم.