افضل قصات شعر كاريه لهذا العام مستوحى النجمات العالميات

لفتنا العديد من اطلالات النجمات العالميات والعارضات اللواتي تخلين عن تسريحات الشعر الطويلة واستبدلنها بـ قصات شعر كاريه شيابية وعصرية في الوقت عينه. فلا بد من الاطلاع على هذه التغيرات التي حدثت في اطلالاتهن اليومية هذا العام،اليك أفضل قصات شعر كاريه من وحي النجمات العالمية .

 افضل قصات شعر كاريه على طريقة النجمات العالميات لهذ العام :

قصات شعر كاريه قصيرة

قصات شعر كاري قصيرة ومالسة من Charlize Theron

من اجمل اطلالات النجمات العالميات هذا العام، افضل قصات شعر كاريه قصيرة تصل الى حدود الاذن وفاجأتنا بها إطلالة Kaia Gerber التي تخلت عن شعرها الطويل واستبدلته بالخصل القصيرة. بدورها اختارت Charlize Theron افضل قصات شعر كاريه مع الخصل الناعمة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف مثلها مثل Coco Rocha التي برزت بقصات شعر كاريه قصيرة وغير مستقيمة مع الغرة الجانبية. كما سحرتنا جرأة Bella Hadid بافضل قصات شعر كاريه قصيرة ومستقيمة مع الخصل العريضة التي تغطي الاذنين بشكل طبيعي.

قصات شعر كاريه طويلة

قصات شعر كاري طويلة تصل الى حدود الاكتاف من وحي Kim Kardashian

كما يمكنك أن تستوحي افضل قصات شعر كاريه طويلة وتصل الى حدود الاكتاف على طريقة العديد من النجمات العالميات، وعلى خطاهن طبّقت الجميلة Kim Kardashian قصات شعر كاري تصل الى حدود الاكتاف مع الخصل المستقيمة والفرق الوسطي العريض. بدورها أتت قصات شعر Selena Gomez ملفتة مع الخصل الطويلة من الامام والقصيرة من الخلف بطرق ملفتة واستثنائية. كما لفتنا جرأة Yara Shahidi مع قصات شعر كاريه والخصل الكيرلي والمترابطة بأسلوب جريء.