موديلات ساعات نسائية ذهب لعشاق الفخامة

ترغب كل امرأة في اطلالة مميزة بالأناقة وعناصر الفخامة لذا تقدم الماركات العالمية تصميمات ساعات يد نسائية مفعمة بتفاصيل الأنوثة والسحر اللافت.

واليوم ننتقي لك مجموعة راقية من موديلات ساعات نسائية ذهب للجميلات من عشاق الفخامة والتي ستكون أروع اضافة لاطلالتك في مناسبات هذا الموسم.

اجمل موديلات ساعات ذهب نسائية

ساعة من بوتشيلاتي  Buccellati

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Macri المترفة بتصميم يحاكي أقمشة الساتان اللامعة في أناقة الذهب الوردي المنحوت وبريق الماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultreساعة من كارتييه Cartier

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day Jewellery القمرية بتصميم مفعم بالبريق والفخامة من الذهب الوردي وأحجار الماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession بتصميم اسوارة فاتنة للسهرة تتألق بفخامة ساحرة من الذهب الوردي المغزول وبريق الماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthere De Cartier في نسختها العريضة المفعمة بالبريق المترف من الذهب الوردي والماس الناعم المرصوف.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Code Coco المميزة بتصميم من وحي أقفال حقائب شانيل الفاخرة بأناقة الذهب الوردي وبريق الماس.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori المتألقة بتصميم سيربانتي العصري الجذاب من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس المرصوف.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Oval المتألقة بالأنوثة والفخامة في سحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وبريق لافت من الماس.