قطعة من نيويورك في مطعم بيكوك آلي كلاسيك بوالدورف أستوريا دبي بالم جميرا

تقدم والدورف أستوريا دبي بالم جميرا مذاق تراث مدينة نيويورك هنا في دبي في مطعم بيكوك آلي.

تم تسمية بيكوك آلي على اسم الممر الذي يربط فنادق والدورف أستوريا الأصلية في مدينة نيويورك، وهو المكان الذي يمكن رؤيته ومشاهدته وهو الإرث الذي لا يزال يعيش في كل فنادق والدورف أستوريا. فالمكان مفعم بالدفئ ومناسب للاسترخاء، مع الاستمتاع بالإطلالات على حدائق الفندق المورقة والخليج العربي وآفاق المدينة المتلألئة. وخلال أشهر الشتاء الباردة، يفتح بيكوك آلي نوافذه الممتدة من الأرض حتى السقف على شرفة في الهواء الطلق ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بخلفية مثالية لا تنسى خلال الظهيرة.

ويعد شاي الظهيرة في بيكوك آلي مناسبة رائعة للاسترخاء مع الأشخاص المقربين، بعيدًا عن صخب المدينة. كما يمكن للضيوف تذوق لقيمات طازجة جاهزة والاستمتاع بمجموعة مختارة من سندويشات الشاي والخيار والجبن الكريمي وسلطة السلطعون وسمك السلمون المدخن، وذلك على سبيل المثال لا الحصر، مصحوبة بمجموعة واسعة من كوكتيلات بيكوك آلي المميزة أو مزيج الشاي المميز. ومن خلال مجموعة متنوعة من خيارات شاي الظهيرة التي يمكن الاختيار من بينها، هناك دائما شيء يمكن للجميع الاستمتاع به، بما في ذلك حفلات استحمام الطفل وحفلات الكشف عن جنس المولود ومناسبات نهاية العام.

شاي الظهيرة الاحتفالي

12 - 26 ديسمبر | بيكوك آلي | 2.30 - 6:30 مساءً

يتم إشعال روح العطلة خلال مناسبات نهاية العام مع شاي بيكوك آلي التقليدي بعد الظهر في ظل جو احتفالي. ويمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات الشهية سواء الحلوة أو المالحة أثناء احتساء مجموعة متنوعة من أنواع الشاي الغني. كما يمكن الاستمتاع خلال الفترة من 12 إلى 26 ديسمبر بجو مرح في هذا الوقت من العام.

حفلة الكشف عن جنس المولود - حفلة شاي الظهيرة

متوفرة عند الطلب | 2.30 - 6:30 مساءً

بالنسبة إلى الأمهات، يعد بيكوك آلي مكان مميز للغاية لإقامة حفل الكشف عن جنس المولود. كما يعد حفل شاي الظهيرة هو الطريقة المثالية للاحتفال بقرب قدوم الطفل إلى هذا العالم. فمن خلال مجموعة واسعة من سندويتشات الشاي ووجبات لا حصر لها فضلاً عن كعكة استثنائية يمكن للأم أن تكشف عن جنس المولود، وستحصل الأمهات على شاي الظهيرة مجانًا بالإضافة إلى جلسات نيوم للعلاج في سبا ولدورف أستوريا.