جمال الزخارف الشرقية في ديكورات المنازل

تلك الخطوط الهندسية بأشكالها وتصاميمها، تستحضر روح الشرق إلى زوايا الديكور الداخلي، واضحة، بسيطة، وملفتة للأنظار، من خلال تفاصيل كثيرة كديكورات حائط، تصاميم سجاد، نوافذ زجاجية، وغيرها كما سترين بالصور التي اخترناها لك.

الزخارف الشرقية في مختلف غرف المنزل

-غرف المعيشة : من خلال ديكورات حوائط مميزة يتحول فيها الجدار إلى لوحة فنية رائعة، تعتمد التركيز على أجزاء من الجدران أو تخصيص جدار ما، مما يجعل ديكورات غرف المعيشة أكثر فخامة وتميزا، كما أن الاكسسسوارات المصممة بالزخارف الشرقية تضيف على المكان طابع أنيق وفخم مثل السجاد، اللوحات، وغيرها من الاكسسوارات.

الزخارف الشرقية الملونة تغني ديكور غرفة المعيشة

-غرف النوم : تستطيعين إضافة لمسات بسيطة على ديكورات غرف النوم، تعتمد في تصميمها على الزخارف الشرقية بشكل أساسي، مثل مفارش السرير، تصميمه، ديكورات حوائط، تصميم الأسقف وغيرها من تفاصيل الديكور الداخلي..

غرفة نوم فخمة بروعة الديكورات الشرقية

-الحمامات والمطابخ : تعتبر تصاميم سيراميك الحمامات التي تعتمد على الزخارف الشرقية من التصاميم الشائعة خلال السنوات الأخيرة، حيث دخلت عالم الديكور الداخلي بأشكال عصرية وألوان جذابة.

ديكور مطبخ بروعة الزخارف الشرقية

أشكال الزخارف الشرقية ضمن الديكور الداخلي :

-الفتحات الزجاجية : التي تفصل بين الغرف أو النوافذ التي نطل عبرها نحو حديقة المنزل أو الفراغ الخارجي عبر تلك الزخارف الشرقية.

الزخارف الشرقية في ديكور المنزل لمسة رائعة تضيف الفخامة والتميز

-ديكورات الحوائط : من سيراميك، ورق جدران، تصاميم خشبية، معدنية وغيرها من الأشكال التي لا يمكن حصرها والتي تحول الجدار إلى لوحة فنية رائعة يتألق بها الفراغ.

 الزخارف الشرقية باللون الأزرق لديكور غرفة معيشة مريحة وجذابة

-السيراميك : الذي يستخدم في الجدران، الأسقف وبلاط الأرضيات.

سيراميك الحمام بالزخارف الشرقية لمسة رائعة في الديكور