أجدد صيحات المكياج لمناسبات نهاية العام

مع بداية السنه الجدية نبحث عن احدث صيحات المكياج حتي نطبقها لحضور مناسبات سهرات السنه الجديدة ،وقد قامت "هي" بتوفيرالطريق عليكي حيث جمعنا احدث صيحات المكياج من عروض الأزياء ويمكنك اعتماد تلك الصيحات في المنسبات والسهرات. اختاري المكياج المناسب لك وطبقيه بأسلوبك الذي يظهر ملامحك.

احدث صيحات المكياج لمناسبات نهاية العام :

كحل عيون القطة

مكياجعيون بأسلوب عيون القطة من عرض Marques'Almeida

كان واضحاً خلال عروض الأزياء اعتماد المصممين على مكياج برسمة عيون القطة ويعد كحل عيون القطة من احدث صيحات المكياج هذا العام. مثلاً ظهرت عارضات  Marques' Almeida بكحل عيون على الزاوية الخارجية للعين مرسوم على شكل مثلث مسحوب للخارج ودمجت الكحل من الداخل بالظلال الأسود. لإكمال الإطلالة ارسمي خط كحل رفيع أسفل العين وأعلى الجفن.

الظلال البراقة

المكياج البراق يناسب هذا الموسم

لا تخافي من استخدام الظلال البراقة هذا الموسم لأنها من احدث صيحات المكياج المناسبة لهذا الوقت من السنة. استوحي طريقة وضع هذه الظلال من عارضات Halpern و Rodarteو Dries Van Note.

الظلال السموكي

مكياج سموكي أسود كلاسيكي

لا يمكن نسيان الظلال السموكي الكلاسيكي والمناسب لجميح المواسم، فبالرغم من أن تطبيقه بالشكل الصحيح قد يكون صعب على الكثيرات، إلا أن هذه الصيحة لا تنتهي أبداً. فإذا كنت تريدين الحفاظ على أسلوبك الكلاسيكي، اختاري هذا الأسلوب في المكياج ولن تندمي.

مكياج بسيط

ظلال لامع ناعم لمحبات البساطة

هناك دائماً ما يناسب النساء البسيطات في عالم المكياج. لمنسبات نهاية العام قد تختارين فساتين براقة أو مشغولة فتستعينين بالمكياج البسيط، لذا جمعنا لك بعض الإطلالات التي يمكنك اعتمادها مثل لوك الرموش الواضحة مع أحمر الشفاه الهادئ أو الظلال النيود اللامع.