ديكورات فينتاج رائعة لعشاق الزمن الجميل

أبرز ما يميز الأسلوب الفينتاج في الديكور هو هذا التعلق بالماضي والشغف الواضح في تفاصيله. حيث تعكس هذه التفاصيل في الديكور الداخلي حنينا للزمن الجميل، الذي كان يرتكز على البساطة بشكل أساسي، من خلال تصاميم الأثاث القديمة، والاكسسوارات العتيقة التي تزداد قيمتها مع مرور الزمن عليها، وهذا تماما ما يقوم عليه مبدأ الأسلوب الفينتاج في الديكور الداخلي، حيث القيمة تزداد بمقدار ما تظهر اثار الزمن في التفاصيل كما سنرى بالصور التي اخترناها لك لمختلف غرف المنزل.

ديكورات الفينتاج لمختلف غرف المنزل

-غرف المعيشة : تصاميم الكنب الذي يعود بنا للخمسينات، حيث القماش بألوان غير براقة، تعتمد الكلاسيكية في شكلها ونقشاتها، إضافة للطاولات الخشبية التي يبدو عليها القدم، وغيرها من الاكسسوارات التي تستخدم لزينة غرف المعيشة، وتعكس الأسلوب الفينتاج مثل المروحة القديمة، الراديو، مشغل الموسيقا وغيرها من الأجهزة التي لم تعد تستعمل هذه الأيام.

ديكور غرفة معيشة فينتاج يتميز بورق الجدران باللون الأصفر الباستيل

-غرف النوم: يضيف عليها الأسلوب الفينتاج طابع حميمي، بسيط، ودافئ، عبر الكثير من التفاصيل الصغيرة، مثل ورق جدران فينتاج برسومات وتصاميم يبدو عليها مرور الزمن لتعطي ديكور غرف النوم طابع فني جميل، أو اعتماد المعادن الصدأة في تصاميم الأثاث من سرائر وغيرها.

‎⁨ ورق جدران فينتاج بألوان الباستيل لغرفة نوم مميزة

-غرف نوم الأطفال: لديكورات غرف نوم الأطفال حصة أيضا في الأسلوب الفينتاج في الديكور الداخلي، على الرغم من ندرة استخدامه في غرف الأطفال إلا أنه يضيف لمسة خاصة وفريدة على المكان.

الأسلوب الفينتاج في ديكورات غرف الأطفال

-الحمامات: حيث المرايا التي تعتق بطريقة تبدو فيها قديمة، مع اكسسوارات خشبية تعطي الديكور الداخلي طابع بسيط، عملي، ومميز.

حمام مميز بالأسلوب الفينتاج ببساطته وجماله

-المطابخ: التي تعتمد الأجهزة الكهربائية القديمة التي اعتدنا رؤيتها بتصاميم مختلفة مما يجعلها قطع فريدة، حتى أن ثمن هذه الأجهزة يكاد يكون أغلى من التصاميم الحديثة، لندرتها، تميزها، ولأنها تجمع التقنية الحديثة من الداخلي بالشكل القديم والرائع من الخارج.

ديكور مطبخ عصري بأسلوب فينتاج