أفخم موديلات البروش لسهرات الشتاء الراقية

ينعم البروش الآن بمكانة هامة بين قطع المجوهرات كتلك المكانة التي نالها في العصور الماضية وهو من أهم عناصر الفخامة والأناقة في اطلالة السهرة خصوصاً في الشتاء.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الفاتنة من موديلات البروش الفاخرة لسهرات الشتاء المتألقة بالرقي، حيث يضيف البروش الى اطلالتك مزيداً من الأناقة ولمسات الكلاسيكية الملائمة للشتاء..

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بروش من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار بروش من مجموعة Jardin Mystérieux بتصميم شاعري ساحر من وحي الطبيعة في جمال الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق والجمشت والتسافوريت والتورمالين.

بروش من بياجيه  Piaget

 بروش من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار بروش من مجموعة Golden Oasis بتصميم مشرق كأشعة الشمس على رمال الصحراء بتألق الذهب الأصفر المنحوت وبريق الماس وأحجار الياقوت الأحمر.

بروش من شوبارد  Chopard

 بروش من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار بروش من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم من وحي الزهور في أناقة التيتانيوم والذهب الأبيض وفخامة الماس والياقوت الأزرق والأوبال والياقوت الأصفر.

بروش من ديفيد موريس  David Morris

بروش من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار بروش راقي مفعم بالفخامة المترفة في تصميم ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والتورمالين والأوبال.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم من وحي العمارة في مدينة فيرونا الايطالية بجمال عذب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والتسافوريت.

بروش من آنا هو  Anna Hu

بروش من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار بروش Jadeite Cello الذي يتألق بتصميم شاعري من وحي آلة التشيلو بتألق الذهب الأبيض والماس واليشم والياقوت الملون.

بروش من شوميه  Chaumet

 بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي السماء والسحب في تألق الذهب الأبيض والأصفر وبريق فاخر من الماس.