موديلات بناطيل رسمية بإمكانك اعتمادها لسهرات شتاء 2020

لم يعد الفستان هو الخيار الوحيد للسهرات بل أصبح هنالك الكثير من الأفكار المميزة والمبتكرة لتتألقي بها في مناسباتك الخاصة ومنها البنطلون الرسمي الذي كان أحد أبرز صيحات الموضة وشاهدناه ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة وللهوت كوتور أيضاً وقد جمعنا بالصور اليوم أجمل موديلات بناطيل رسمية للسهرات لتختاري منها ما يعجبك.

بناطيل رسمية للسهرة موضة شتاء 2020:

 Givenchy بنطلون سهرة أسود

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات رسمية للسهرات ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها لدى كل من شانيل Chanel، ديور Dior، ارماني Armani، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، رالف أند روسو Ralph‪&Russo، ايلي صعب Elie Saab، زهير مراد Zuhair Murad والقائمة تطول.

ألوانها تنوعت بين الأسود والأبيض والأخضر والأزرق والأحمر ودرجات الباستيل وكذلك الدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي ومنها المصنوع من المخمل ومنها من الدانتيل ومنها الكريب أو الساتان أو الحرير وهنالك بعض التصاميم المصنوعة من الترتر البراق أو المزينة بالكريستال.

Dundas بنطلون سهرة

بامكانك اعتماد بناطيل السهرة لمختلف المناسبات الرسمية من حفلات الأعراس الى الحفلات الخاصة أو سهرات نهاية العام أو مناسبات الكوكتيل المسائية وكل ما عليك فعله هو اختيار توب مناسبة معه وحذاء وحقيبة كلاتش بتصميم فاخر ومميز.

البناطيل الرسمية موضة موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء لتنسقي اطلالات سواريه مختلفة وعصرية.