واحة الدرعيّة .. 4 مناطق تمزج الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية الملهمة

في قلب موسم الدرعية، تبرز واحة الدرعية كمنطقة عملاقة تمزج بين الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ألعاب الركوب الحماسية ومناطق الجذب التفاعلية الفريدة، جنباً إلى جنب مع الجوانب الفنية والثقافية الملهمة.

وتنقسم واحة الدرعية إلى أربع مناطق مختلفة هي الطبيعة، الخيال، الانعكاس والاندفاع.

منطقة الطبيعة

وتوفر منطقة الطبيعة مساحات خضراء وارفة تتيح للعائلات استكشافها أثناء تجولهم في أسواق المزارعين والغابات وواحة الفراشات، إلى جانب مناطق مخصصة لألعاب الأطفال ومنافذ المأكولات والمشروبات.

منطقة الخيال

بينما تتيح منطقة الخيال للأطفال فرصة تجربة الألعاب في ’مختبر ستيم‘، المعرض التفاعلي المليء بالأنشطة والمواقع الجذابة التي تساهم في إثراء عقول الشبان الصغار. وعلاوةً على ذلك، تضم هذه المنطقة مجموعةً من غرف الخداع البصري وورش عمل الفنون والحرف اليدوية وقبة القصاصات الورقية والمتاهة العصرية.

منطقة الانعكاس

ومن جانبها، توفر منطقة الانعكاس بيئةً مريحةً للاسترخاء والتخلص من الأعباء، مع أحواض الاسترخاء والمساحات المخصصة للجلوس والتفكير. أما للراغبين بالمزيد من النشاط، توفر هذه المنطقة حلبة تزلج على الجليد في الهواء الطلق وتجربة "السيارات المائية" الفريدة التي تعتبر بمثابة سباقات لسيارات الكارتينج ولكن على سطح المياه.

منطقة الاندفاع

وأخيراً، تتسارع نبضات قلوب زوار منطقة الاندفاع مع غرف الهروب الأربع التي تقدم كل واحدة منها طابعاً خاصاً ومتفرداً، إلى جانب حلبة الطائرات المُسيّرة ولعبة التصويب ببنادق الليزر وعالم رياضات الواقع الافتراضي فضلاً عن سيارات التصادم.

وتحتضن جميع المناطق ألعاب ومنصات الكرنفال إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تلبي جميع الأذواق.