شيرين تصدم جمهورها: إطلالة وتصريحات غير موفّقة!

لم توفّق النجمة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير، لا بتصريحاتها ولا باللوك الذي إعتمدته. فكما إستفزت جمهورها بوصفها منتقديها من النساء بـ "العوانس"، كذلك إختارت فستاناً أنيقاً ولكنه لم يناسب قوامها فلم تظهر بأجمل صورة لها.

غالباً ما تعتمد على حيل لتظهر بقوام أطول

شيرين أطلت خلال حفلها في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض مساء الجمعة، بفستان أسود، تميّز بقماش الشيفون بنقشة البولكا دوت الذي زيّن الفستان بجزأيه العلوي والسفلي, اضافة الى الياقة العالية مع العقدة الرفيعة، وكذلك الحزام الرفيع الذي حدد خصر شيرين.

ولكن هذا الفستان لم يلائم قوام النجمة المصرية، فأتت الأكمام منفوخة من الأعلى وكذلك تنورة الفستان التي جاءت بقصة حورية البحر. كما لم يتلاءم طول الفستان الميدي وكذلك القصة غير المتساوية التي اتت قصيرة من الامام وطويلة من الخلف مع طول شيرين، وقد حجّم من طولها.

أتت الأكمام منفوخة من الأعلى وكذلك تنورة الفستان التي جاءت بقصة حورية البحر

ولم تعوّدنا شيرين على إختيار فساتين بقصات مماثلة لحفلاتها، إذ غالباً ما تعتمد على حيل لتظهر بقوام أطول، مثل إختيار فساتين مع ياقة neck V وقصة فستان ضيقة، أو الفستان القصير من الأمام والذي يعلو الركبة بضعة سنتيمترات والأطول من الخلف والذي يمنح طولاً أكبر، أو الفستان بقصة الخصر العالي، وكلها حيل تناسب قوام شيرين وتظهرها بقوام اطول. على عكس الأخطاء الكثيرة التي وقعت بها في إختيارها للفستان الذي أطلت به  في حفل السعودية.