تفاصيل جديدة عن عودة سعد لمجرد للحفلات.. هل باتت براءته مسألة وقت؟!

يبدو أن حصول الفنان سعد لمجرد على البراءة في قضيته الشهيرة في فرنسا أصبح مسألة وقت فقط، بعد التطورات الكبيرة التي حدثت في موقفه القانوني والتي أثرت في قراراته الفنية مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

تطور مفاجيء في قضية سعد لمجرد في فرنسا

وأعلن سعد لمجرد منذ أيام عن عودته للحفلات الغنائية على حسابه بانستقرام بدون كشف تفاصيل واكتفى بقوله:" سعيد أحبائي بعودتي قريبا للخشبة, سأوافيكم قريباً ان شاء الله بالتواريخ"، قبل ان تكشف تقارير مغربية وبرنامج "et بالعربي" عن تفاصيل جديدة عن عودته للغناء في الحفلات بعد انقطاع لمدة 3 سنوات.

وكشفت التقارير والمصادر أن سعد لمجرد تقدم بطلب للقضاء الفرنسي منذ فترة طويلة للسماح له بإستئناف أنشطته الفنية وأعماله خارج فرنسا وذلك استناداً على التطورات التي حدثت في قضيته مؤخراً بالسماح له بالسفر مجدداً إلى المغرب في أجازة قصيرة، واستطاع لمجرد الحصول على قرار لصالحه في هذا الطلب بعد جلسة محاكمة الاسبوع الماضي في قضيته الأولى بفرنسا.

هل يعود سعد لمجرد للحفلات من موسم الرياض؟

وكشف برنامج "اي تي بالعربي" عن عودة سعد لمجرد للحفلات في شهر فبراير المقبل من خلال موسم الرياض بالإضافة إلى حفله في فرنسا والذي أجل منذ 3 سنوات بسبب القبض عليه وبدء قضيته الطويلة في فرنسا، وأشارت المصادر إلى ان هذه التطورات تشير إلى تحسن كبير في موقف سعد لمجرد القانوني واقتراب انتهاء قضيته بدفع كفالة أو الحصول على البراءة وذلك في الجلسة المتوقعة في بداية العام المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وكشف الفنان محمد رمضان في حفله الأخير بموسم الرياض عن اقتراب سعد لمجرد للعودة للحفلات من خلال حفل له بمصر وبموسم الرياض  بعد انتهاء أزمته القضائية، وهو الأمر الذي يعتبر أكبر تطور إيجابي في قضيته المتهم بها بالاغتصاب والاعتداء منذ نهاية 2016 بعد الإفراج المؤقت عنه مرتين طوال تلك الفترة.. فهل يشهد 2020 عودة سعد لمجرد إلى حياته الطبيعية نهائياً؟