الوان مناكير تناسب الاظافر القصيرة العريضة 2019

لم يعد المناكير حكراً على صاحبات الأظافر الطويلة والرفيعة لإبراز جمال اليد وجاذبيتها بشكل أنثوي وعصري، إنما يمكن ايضا لصاحبات الأظافر القصيرة والعريضة أن تُسلط الضوء على أظافرها بأسلوب ملفت وجذاب من خلال استخدام الوان طلاء أظافر ورسمات تمنح الظفر شكلا يجعلها تبدو بشكل أطول ومتناغم بأناقة مع اليدين.

تعرفوا معنا على أبرز الوان المناكير والرسمات التي تناسب الاظافر القصيرة العريضة 2019:

الوان المناكير النيود

يعتبر طلاء الأظافر النيود من أكثر الألوان الرائجة جدا لموسم خريف وشتاء 2019، ومن الجيد بأن هذه الألوان تناسب مختلف أحجام الظفر وخاصة العريضة والقصيرة منها بكونها تشكل امتدادا للأصابع ولون اليدين، ما يمنح بالتالي الظفر حجما وهميا إضافيا فتبدو بشكل أطول.

ويمكن اعتماد ألوان النيود الرقيقة بدرجات مختلفة وفق لون البشرة مثل البيج، الخشبي الوردي، البني الفاتح، كما يمكن دمج هذه الألوان مع رسمات وخطوط ناعمة تمنح الظفر مظهرا مميزا ، على غرار رسم دوائر طولية متداخلة والتي تجعل الظفر يبدو بشكل أطول، أو تنقيط الظفر بألوان الذهبي ودرجات أخرى.

الوان المناكير الباستيل

لا تترددي بإعتماد نغمات الألوان الباستيل للأظافر القصيرة والعريضة بكونها تضيء على جمال اليدين بطريقة انثوية ملفتة ورقيقة، كدرجات الألوان الفاتحة جدا من الوردي والأزرق والبنفسجي والبرتقالي، ويمكنك تزيين اللون برسمات وأكسسوارات تمنح الظفر مظهرا أطول خاصة الخطوط الطولية، ولا تترددي بإعتماد صيحة كل ظفر بلون شرط تنسيق الألوان مع بعضها بأسلوب متناغم كما سترين من خلال الصور المعروضة.

الوان مناكير بارزة

ان رغبت بألوان أكثر بروزا لأظافرك القصيرة والمربعة، فلا تقلقي يمكنك مواكبة هذه الألوان شرط عدم تركها أحادية اللون وذلك لمنح الظفر المزيد من الطول. اعتمدي مثلا المناكير الأحمر الخمري مع خطوط المربعات العصرية، او المناكير ذات النقوشات المتداخلة على غرار دمج الذهبي مع الأبيض والأسود.

تابعي من خلال الصور الوان مناكير ورسمات تناسب الأظافر القصير والمربعة موضة 2019 لتبرزي جمال يديك بكل جاذبية وأنوثة.