مكياج عيون بظلال باللون الاصفر من وحي النجمات العالميات

من الظلال الرائجة التي لفتت أنظارنا في اطلالات النجمات العالميات، لفتنا مكياج عيون اللون الاصفر الجريء والذي يمكنك تطبيقه هذا الخريف بطرق جريئة وعصرية على الجفون العليا والسفلى بحد سواء لجعل نظرتك في غاية التميّز.

اليك بالصور طريقة عمل مكياج عيون بظلال باللون الاصفر من وحي النجمات العالميات، وكوني في غاية التميّز في هذه الاختيارات.

مكياج عيون باللون الاصفر البراق

اختاري بأسلوب Gigi Hadid مكياج عيون بظلال باللون الاصفر

اختاري بأسلوب Gigi Hadid مكياج عيون بظلال باللون الاصفر ومرّري هذه التدرجات المات على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي مع الحفاظ على الظلال النيود على كامل الجفون من الجهة الخارجية. كما يمكنك تمرير بأسلوبها أيضاً مكياج عيون بظلال باللون الاصفر البراق والغليتر على كامل الجفون العليا بشكل جريء وساحر. وإذا كنت من محبات تمرير مكياج عيون بظلال باللون الاصفر، مرّري هذه التدرجات على الجهة الداخلية للجفون العليا من وحي Vanessa Hudgens وادمجيه مع الظلال الفضية البراقة بأسلوب مشع.

مكياج عيون باللون الاصفر المات

مكياج عيون بظلال باللون الاصفر لخريف 2019

كما يمكنك تمرير مكياج عيون بظلال باللون الاصفر المات على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي، وطبّقيه على طريقة Margot Robbie مع البلاشر الزهري القوي. ولا شيء يضاهي جمال تمرير مكياج عيون بظلال اللون الاصفر من وحي Sara Sampaio البارزة على كامل الجفون العليا مع الحفاظ على البشرة الموحّدة. ولا تتردّدي يتمرير الخطوط الصفراء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب Elle Fanning مع خطوط الايلاينر القوية التي تضمن لك على تدرجات ملفتة للنظر في عالم المكياج.