استوحي اطلالتك العرائسية من ابنة هيفا وهبي

دأبت زينب فياض الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفا وهبي مؤخرا على الخضوع لجلسات تصوير بإطلالات فاخرة، لعل أبرزها إطلالتها التي تألقت فيها بفستان زفاف وشغلت بها الرأي العام بعد أن نشرت صورها على صفحتها الشخصية على إنستغرام وهي عروس، فبدت فيها رائعة وحصدت الاف اللايكات، ويمكنك عزيزتي ان تستلهمي اطلالتك من وحيها لتكوني عروسا ساحرة في يوم زفافك.

تفاصيل الفستان

تصميم فستان زينب فياض يشبه فساتين الاميرات

فقد ظهرت فياض في جلسة التصوير بفستان زفاف أبيض، تميز تصميمه بأنه يشبه فساتين الأميرات مع تنورة منفوشة وذيل طويل. حمل الفستان توقيع صديقة فياض، المصممة نورا العبدالله وعلقت عليه ابنة هيفا بالقول "ما عندي كلمة توصف جمال وروعة الفستان من تصميم حبيبتي، عنجد هيدا تصميم فستان أحلامي"، ويمكنك عزيزتي ان تستلهمي تصميمه ليكون فستان احلامك ايضا في يوم الزفاف.

اطلالة فياض

اكملت فياض اطلالتها بمكياج ناعم.

أكملت ابنة هيفا وهبي إطلالتها المميزة بمكياج مناسب ابدعت في لمساته خبيرة التجميل ليلى جعفر، واختارته مكياج ناعم بتدرجات البنفسجي، وبدت فياض من خلاله شبيهة الملامح بوالدتها.

تسريحة الشعر

اختارت تسريحة الشينيون مع تاج ملكي

كما اختارت ابنة هيفا وهبي تسريحة شعر تتلاءم مع الفستان الملكي، فلجأت الى تسريحة الشينيون الناعم مع الغرة الأمامية وزينت الشعر بتاج ملكي فخم، زاد من روعة اطلالتها.

"هي" تتركك عزيزتي مع صور من إطلالة زينب فياض ابنة هيفاء وهبي العرائسية بفستان الزفاف لتستلهمي منها إطلالتك في يوم فرحك.