بناطيل السبعينات تعود للموضة تعلمي طرق تنسيقها بأساليب عصرية

فترة السبعينات بتفاصيلها المميزة البوهيمية الأنيقة تعتبر من حقب الأزياء المفضلة بالنسبة لمصممي الأزياء والدور العالمية حيث وفي كل موسم يعودون لها ليستوحوا أجمل الأفكار، وهذا الموسم لاحظنا عودة بنطلون السبعينات أو كما يسمى بالـ Flared Pants فكيف تنسقينه بأساليب عصرية ومواكبة للموضة في موسم خريف وشتاء 2019‪-2020؟

بنطلون السبعينات موضة هذا الموسم:

لاطلالات أنيقة للعمل عليك ببناطيل السبعينات

بنطلون السبعينات أو الـ F‪lared  هو عموماً البنطلون الذي يكون خصره عال ضيق من الأعلى مع أرجل واسعة من الأسفل وهذا الموسم عاد وبقوة للموضة وشاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية بألوان متنوعة مثل الأسود والبني والعسلي والأحمر والأبيض والمعرق وغيرها كما صنع من أقمشة مختلفة منها المخمل والقطنيات والجلد والكريب.. وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من غوتشي Gucci، فكيتوريا بيكهام Victoria Beckham، كلوي Chloe، اليس أند أوليفيا Alice‪&Olivia والقائمة تطول.

كيف تنسيقين بنطلون السبعينات بأساليب أنيقة:

بناطيل السبعينات مثالية للاطلالات اليومية

بنطلون السبعينات مثالي لمختلف المناسبات الصباحية منها والمسائية أيضاً. وللمشاوير اليومية الكاجول تستطيعين اعتماده مع حذاء رياضي وجاكيت Puffer قصير أو سويتر طويلة من الصوف ولاطلالات الدوام تستطيعن تنسيقه مع قميص ناعم أو مع جاكيت بليزر وللسهرات تستطيعين اختيارة مع توب قصيرة أو بلوز من الدانتيل ومن فوقها معطف من الفرو أو مانطو طويل.

بناطيل السبعينات تعود للموضة لتكون الأكثر رواجاً والأكثر عصرية هذا الموسم شاهدي الموديلات واختاري منها ما يعجبك لتنسقي بها اطلالات لافتة بأساليب جديدة وملفتة.