موضة الجاكيتات القصيره تعود هذا الموسم.. إليك أبرز التصاميم

سواء كنت من محبّي فصل الشتاء أو لا، فلا مهرب من أن تحضّري خزانتك لهذا الموسم، وخصوصاً إختيار الجاكيتات المناسبة والرائجة لكي تكملي اللوك الشتويّ بكل أناقة. ولموسم خريف وشتاء 2019-2020 فإن موضة الجاكيتات القصيره تعود هذا الموسم.. إليك أبرز التصاميم:

الجاكيت الدينيم

من Alexander McQueen

لخيار كاجوال ومناسب للوك نهاري، إختاري الجاكيت الدينيم. ومع كل موسم تعود هذه الموضة لتفرض نفسها كخيار طبيعي لا غنى عنه، ومع لوحة ألوان منوعة من درجات اللون الأزرق، الى الأسود والأبيض وصولاً الى الألوان الزاهية الرائجة حتى في الشتاء.

لا تكتمل الإطلالة من دون الجلد

جاكيت الجلد القصيرة من تصميم Altuzarra

سواء الجلد الطبيعي أو المصنّع، تلجأ مختلف دور الأزياء العالمية الى تقديم تصميم الجاكيتات القصيرة ضمن مجموعاتها والتي تتميّز بقماش الجلد. من Alexander McQueen، الى Altuzarra، وصولاً الى Balenciaga و Celine وغيرها. وتختلف القصات بين الجاكيت القصيرة الضيقة والواسعة لتناسب ذوقك.

أناقة الفرو لا بديل عنها في الشتاء

جاكيت قصيرة دينيم مزيّنة بالريش من balmain

ومن أكثر الخيارات الأنيقة الرائجة هذا الموسم، الجاكيت الفرو الأنيقة. وحتى إن كانت دور الأزياء تلجأ أكثر فأكثر الى الفرو الصناعي، فالتصاميم تنوّعت على منصات العرض لتلبي الأذواق كافة، من الجاكيت السوداء من كريستيان ديور، الى الفرو المزيّن بالنقشات من Lanvin.

الجاكيت الـ Puffer والبومبر للوك عصري ومريح

الجاكيت الـ Puffer التي قدّمتها دار شانيل باللون الأبيض للوك شتويّ أنيق

عندما تتدنى الحرارة، يبقى الخيار الأنسب الجاكيت الـ Puffer، التي قدّمتها دار شانيل باللون الأبيض للوك شتويّ أنيق. أو إختاري البومبر جاكيت العصرية أيضاً ولما لا تكون مزيّنة بالترتر والنقشات بأسلوب سان لوران.