فساتين طوني ورد للخطوبة 2020

يُعرف المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward بتصاميمه الأنيقة المفعمة بالأنوثة. وتنوعت مجموعة 2020 بالموديلات والألوان التي تناسب مختلف الأذواق والأجسام.

"هي" تعرض فساتين طوني ورد للخطوبة 2020.

فستان بني من طوني ورد

تضمن عرض المصمم طوني ورد فساتين طويلة تليق بمختلف الأجسام وقصيرة تناسب صاحبات الجسم القصير، اخترنا منها مجموعة تصاميم باللون الأحمر مثل فستان بقصة الكورسيه مع تنورة منسدلة، وفستان مميز مع تنورة مفتوحة، وفستان قصير مع ياقة مفتوحة وأكمام منفوشة زينت بالريش. وايضا من اللون نفسه لفتنا فستان بقطعتين جاكيت بأكمام طويلة مع ياقة مفتوحة وتنورة ضيقة، وفستان باللونين الأبيض والأحمر بأكمام منسدلة .

كما برز لون التركواز ضمن المجموعة منها فستان بقطعتين تنورة قصيرة ضيقة وتوب بأكمام متوسطة، وفستان باللونين البني والتركواز مع بوليرو قصيرة تركواز، وفستان بكتف واحد one shoulder   مع تنورة منفوشة، وجمبسوت مميز بأكمام طويلة وياقة مفتوحة، وفستان بحمالات عريضة مع ياقة مفتوحة على شكل v  وتنورة متعددة الطبقات.

كذلك اختار المصمم اللون الأبيض مثل فستان قصير بأكمام مميزة، وبدلة عبارة عن قطعتين بنطلون وجاكيت بياقة مفتوحة باللونين الرمادي والأبيض، وفستان بأكمام قصيرة وتنورة طويلة مع ياقة مفتوحة.

 فستان مع تنورة مفتوحة من طوني ورد

ولفتنا في المجموعة اللون البني وهو من الألوان الشتوية مثل فستان متوسط الطول بأكمام قصيرة وفستان بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وفستان بأكمام طويلة وياقة على شكل v  مع تنورة ضيقة ومنسدلة.

والرمادي كان ضمن المجموعة فقد اخترنا من التصاميم فستان باللونين الأبيض والرمادي بياقة على شكل سفينة مع تنورة ضيقة وفستان بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة، وفستان بدون أكمام مع تنورة منفوشة.

هذه أبرز فساتين طوني ورد للخطوبة 2020، اختاري منها الفستان الذي يناسب إطلالتك خلال حفل خطوبتك.