شائعات الأسبوع .. أنجيلينا جولي منبوذة وكيتي بيري تتزوج في مصر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة قلق أنجيلينا جولي من أن تصبح منبوذة في هوليوود. تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تشعر بأنها أصبحت منبوذة في هوليوود:

أنجيلينا جولي تشعر بأنها أصبحت منبوذة في هوليوود

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق أنجيلينا جولي البالغ حيال حياتها المهنية وشعورها بأنها قد أصبحت منبوذة في هوليوود بسبب قلة الأعمال الفنية التي أصبحت تعرض عليها مؤخرا، المجلة تحدثت أيضا عن أن أنجيلينا أصيبت بالكثير من الإحباط بعد فشل فيلمها الجديد " Maleficent: Mistress of Evil" في شباك التذاكر وأصبحت تخشى أن يتسبب ذلك في تردد المزيد من المخرجين وصناع الأفلام في العمل معها في المستقبل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق أنجيلينا جولي حيال مستقبل حياتها المهنية أو شعورها بأنها أصبحت منبوذة في هوليوود، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن فيلم أنجيلينا جولي الجديد " Maleficent: Mistress of Evil" لم يفشل في شباك التذاكر وإنما استطاع حصد إيرادات بقيمة 430 مليون دولار عالميا في أقل من شهر، كما تصدر شباك التذاكر لأسبوعين متتالين.

كيتي بيري (Katy Perry) وأورلاندو بلوم (Orlando Bloom) يخططان لإقامة حفل زفافهما في جمهورية مصر العربية:

كيتي بيري وأورلاندو بلوم يخططان لإقامة حفل زفافهما في جمهورية مصر العربية

نشرت مجلة تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي بيري وخطيبها أورلاندو بلوم لإقامة حفل زفافهما في جمهورية مصر العربية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الثنائي الشهير قضيا وقت رائع في مصر خلال رحلتهما السياحية الأخيرة التي احتفلت فيها كيتي بعيد ميلادهما الخامس والثلاثين، مما جعلهما يقرران إقامة حفل زفافهما، المجلة تحدثت أيضا عن أن مخطط حفل زفافهما يتضمن رحلة في النيل تستمر لمدة 10 أيام.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي بيري قوله إنه لا صحة لما يتردد عن تخطيطها لإقامة حفل زفافها في مصر.

توم كروز (Tom Cruise) وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston) غاضبين من علاقة كيتي هولمز (Katie Holmes) بجاستين ثيرو (Justin Theroux):

توم كروز وجينيفر أنستون غاضبين من علاقة كيتي هولمز بجاستين ثيرو

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن علاقة رومانسية تجمع ما بين كيتي هولمز وجاستين ثيرو، وطبقا لما نشرته المجلة فإن توم كروز منزعج من أنباء مواعدة زوجته السابقة كيتي هولمز بجاستين ثيرو بسبب شعوره بالحرج من مواعدتها لصديق مقرب آخر له بعد مواعدتها لصديقه جيمي فوكس (Jamie Fox) لعدة سنوات، المجلة تحدثت أيضا من انزعاج جينيفر أنستون زوجة جاستين ثيرو السابقة من أنباء هذه العلاقة بسبب معرفتها لها عن طريق أصدقاء مشتركين بينها وبين زوجها السابق جاستين ثيرو مما تسبب لها في الكثير من الحرج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين كيتي هولمز وجاستين ثيرو، الموقع نقل أيضا عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة للشائعات التي تحدثت عن وجود علاقة بين كيتي وجاستين ثيرو.

أديل (Adele) تستعين بجينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) وإيما ستون (Emma Stone) للعمل في مجال التمثيل:

أديل تستعين بجينيفر لورانس وإيما ستون للعمل في مجال التمثيل

نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط أديل للعمل في مجال التمثيل، المجلة تحدثت أيضا عن أن أديل قررت الاستعانة بالممثلتين الحائزتين على جائزة الأوسكار، وصديقتيها المقربتين جينيفر لورانس وإيما ستون، لمساعدتها على إطلاق حياتها المهنية في هوليوود.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أديل قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط أديل للعمل في مجال التمثيل أو استعانتها بالممثلتين جينيفر لورانس وإيما ستون لمساعدتها على القيام بذلك.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تعاني من الاكتئاب بسبب برادلي كوبر (Bradley Cooper):

ليدي جاجا تعاني من الاكتئاب بسبب برادلي كوبر

نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة ليدي جاجا من الاكتئاب بسبب فشل علاقتها بالممثل الشهير برادلي كوبر، طبقا لما نشرته المجلة فإن ليدي جاجا عانت من الاكتئاب بعد انفصالها عن برادلي كوبر بسبب رفضه الإعلان عن علاقتهما الرومانسية، المجلة تحدثت أيضا عن أن ليدي جاجا واعدت بعدها مهندس الصوت دان هورتون (Dan Horton) إلا أن علاقتهما انتهت هي الأخرى بالفشل مما زاد من شعور ليدي جاجا بالإحباط.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة ليدي جاجا من الاكتئاب بسبب برادلي كوبر أو بسبب انفصالها عن صديقها السابق مهندس الصوت دان هورتون