اطلالات جمالية متجدّدة للدوقة ميغان ماركل ما سر جمالها؟

لم تكن اطلالات الدوقة ميغان ماركل الجمالية في الآونة الاخيرة عادية، فهي التي عودّتنا على أجمل الصيحات الناعمة والملكية، بدت في غاية الجمال باختياراتها المتجدّدة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر والاكسسوارات التي رافقتها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي الاطلالات الجمالية المتجدّدة للدوقة ميغان ماركل. برأيك ما سر جمالها؟

مكياج داكن ومميز

مكياج داكن ومميز للدوقة ميغان ماركل

حافظت ميغان ماركل Meghan Markle على ملامح بشرتها السمراء واتجهت في العديد من إطلالاتها الاخيرة نحو تمرير كريم الأساس البرونزي الناعم مع توحيد لون البشرة. كما حرصت على تطبيق رسمات عيون برونزية من خلال الظلال البنية الداكنة والمات على الجفون العليا للعينين، من دون سحبها الى الخارج بأسلوب بسيط. وفي العديد من الإطلالات الجمالية، ركّزت على خطوط الآيلاينر الرفيعة على حدود الجفون العليا، بدءًا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج. وكعادتها لم تهمل تمرير الاقلام البنية على الجفون السفلى مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا.

أكسسوارات شعر القبعة

أكسسوارات شعر القبعة مع التسريحات الويفي بأسلوب ميغان ماركل Meghan Markle

كما تألقت ميغان ماركل Meghan Markle بالعديد من تسريحات الشعر الطبيعية البارزة مع القبعات، ولم تتردّد باختيارها مع الكعكة المنخفضة والمصحوبة بالشعر المشدود، القبعات الدائرية العريضة باللون الاسود. وفي إطلالة ثانية لها، طبّقت مع تسريحات الشعر المنسدلة والويفي، القبعة المخملية باللون النيلي التي وضعتها على جهة واحدة من الجبين مع الشبك الفاخر الذي يغطي جزءًا من وجهها.