عمرو يوسف ينشر صورة جديدة لابنته "حياة" في عيد ميلادها

بعد ساعات من كشف كندة علوش عن صورة واضحة لطفلتها "حياة" في فترة أشهرها الأولى، نشر زوجها عمرو يوسف صورة ثانية لطفلتهما بدت فيها بملامح واضحة وبعمر قارب السنة خلال الاحتفال بعيد ميلادها الأول.

عمرو يوسف يكشف صورة جديدة لطفلته

وظهر عمرو يوسف وهو يحمل طفلته بين ذراعيه فيما تألقت الطفلة بفستان شيفون باللون الباستيل، وعلق عمرو يوسف على الصورة قائلا: "حبيبتى تمت سنة"، وهي المرة الأولى التي ينشر فيها عمرو يوسف صورة لطفلته واضحة الملامح الى حد ما، وسبقته كندة قبل ساعات ماضية بخطوة مماثلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post 

ولاقت الصورة أكثر من 200 ألف اعجاب خلال ساعات، وانهالت المعايدات عليها، فيما طلب الجمهور نشر المزيد من صور الصغيرة.

وعايدت كندة علوش صغيرتها قائلة: "ماعم صدق انو مرت سنة، الحمد لله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها، الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها، الله يخليلكم ولادكم ويطعم كل مشتهي، حياة عمرو يوسف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

وكان الثنائي كندة وعمرو يوسف، حرصا طوال الفترة الماضية على إخفاء ملامح ابنتهما في الصور التي يشاركوها مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجوم في ضيافة عمرو يوسف وكندة علوش

وفي سياق آخر، وبعد الاحتفال بعيد ميلاد طفلتهما "حياة" استضاف عمرو يوسف وزوجته جمع كبير من أصدقائهما في منزلهما على العشاء، فحضر كل من دينا الشربيني وعمرو دياب، حلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة والسيناريست تامر حبيب وآخرين.

ونشر العديد من النجوم الحاضرين الحفل صورا لهم من اجواء العشاء، ووجهوا الشكر لعمرو يوسف وزوجته على الدعوة.

عمرو يوسف واستراحة فنية

في سياق آخر، لم يعلن عمرو يوسف عن أي اعمال فنية له في الفترة المقبلة بينما كانت آخر أعماله فيلم "ولاد رزق 2" وشاركه في بطولته أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان، إنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.