كواليس صنع مكياج "Joker"..بالتفاصيل والصور

 المكياج الملائم لـ Joker  وطريقة ظهوره على الشاشة الكبيرة قد يكون أمر من أصعب الأمور، نظرًا لشعبية الشخصية بين الجماهير، لكن فنانة المكياج نيكي ليدرمان، الحائزة على جوائز إيمي والتي اشتهرت سابقًا بعملها في Sex and the City و The Greatest Showman، كانت على مستوى التحدي عند تحويل واكين فينيكس إلى شخصية Joker.

 ماكييرة جوكر
في مقابلة مع  Elle، أوضحت ليدرمان كواليس تطوير مكياج جوكر، والذب قدم على الشاشة أكثر من مرة.

Joker
قالت ليدرمان:" يجب عليك التوصل إلى شيء جديد ، ربما مستعار ولكن ليس مطابقًا، كما هو الحال في الموسيقى أو أي مجال إبداعي آخر".

Joker
تتابع ليدرمان:"حدث تعاون بين كل من فينيكس ومخرج الجوكر تود فيلبيبس لصنع مظهر مكياج ملائم، كان التعاون بين الجميع هو الأساس، التعاون بين مصففي الشعر وتصميم الأزياء وتصميم الإنتاج والتصوير السينمائي ، عملنا جميعًا معًا عن قرب على الصورة العامة للفيلم".

Joker
لكن ليدرمان كانت تعزى الفضل إلى فينيكس لقدرته على جعل "المكياج حي" من خلال "أدائه المذهل" للجوكر، لأنه يجب أن يأتي من الداخل لجعله قويًا للغاية ".

Joker
وأظهرت النسخة النهائية من المكياج، واكين ووجه مغطى باللون الأبيض ثم تم رسم فم أحمر لتمتد إلى ابتسامة نحو عظام الخد، بالإضافة إلى ذلك، غطى عينيه باللون الأزرق مع حواجب حمراء على جبهته.

Joker