أبرز إطلالات جمال جوليا روبيرتس في عيد ميلادها

لا تفارق الابتسامة وجهها، ولعلها سبب جمالها الأول قبل حتى الشعر والمكياج، ودائماً تختار اللمسات الطبيعية بدلاً من القوية. وفي عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأجنبية الشهيرة جوليا روبيرتس Julia Roberts.

تسريحات الشعر الطبيعية بأسلوب جوليا روبيرتس:

عيد ميلاد النجمة الأجنبية جوليا روبيرتس

تفضل جوليا تسريحات الشعر الطبيعية والناعمة، ولا تكثر من ربط أو رفع الشعر، بل تكتفي فقط باعتماد الشعر الويفي لوحده بطرق مختلفة، سواء بطريقة طبيعية دون أي إضافات مع فرق الشعر في الوسط، أو بتثبيته على جهة واحدة بالطريقة الكلاسيكية القديمة.

 وعندما تريد تغيير إطلالاتها، تعتمد تسريحة كعكة الشعر أو ذيل الحصان بطريقة رخوة وطبيعية، وفي بعض الأحيان تقوم بتزيين الشعر بالضفائر الأنثوية الرخوة أيضاً، فهي من عاشقات التسريحات الرخوة بشكل عام.

إطلالات مكياج ناعمة بأسلوب جوليا روبيرتس:

جوليا روبيرتس Julia Roberts

في معظم الأوقات، تعتمد جوليا إطلالات مكياج طبيعي ناعمة للغاية لا تختلف إلا قليلاً بين كل إطلالة وأخرى، وتتركز على أشياء معينة. تحب إبقاء البشرة طبيعية ومثالية وتركز بشكل خاص على البلاشر الوردي أو المشمشي لإضافة أجمل إطلالة.

ولمكياج العيون، تكتفي جوليا برسم الآيلاينر الأسود البسيط مع لمسة خفيفة من ألوان ظلال العيون الطبيعية، وتظهر رموشها بالماسكرا السوداء. وأخيراً، تفضل دائماً اختيار ألوان أحمر الشفاه الطبيعية للغاية أو النيود بدرجات وردية تناسب لون بشرتها، ونادراً ما تغير هذه الدرجات.

ملخص:

كلمات دالة:

مواضيع ذات صلة:

إطلالات الجمال

 

الشعر الويفي

 

مكياج طبيعي