أجمل فساتين زفاف منفوشة لعروس خريف 2020

تحلم كل عروس بفستان زفاف يعكس جمالها وجاذبيتها خلال يومها الكبير. وأكثر التصاميم رواجا وطلبا هي فساتين زفاف منفوشة والتي تشبه  فستان سندريلا فهي من الصيحات التي لا تبطل موضتها وتكون موجودة في مختلف العروض.

"هي" تعرض أجمل فساتين زفاف منفوشة لعروس خريف 2020.

 فستان من مجموعة oscar de la renta

اخترنا فساتين زفاف منفوشة من بينهم فستان أبيض من مجموعة Carolina Herrera  بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  وفستان آخر بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة منفوش مع ذيل طويل وزُيّن بفيونكة كبيرة من الخلف وجيوب.

ويمكن أن تكون التنورة منفوشة لكن بصيحات متعددة حيث انتقينا فستان من Oscar De La Renta باللون الأزرق الفاتح بقصة الكورسيه مع تنورة متعددة الطبقات من الكشكش، وفستان آخر أوف وايت بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة من قماش التول.

فستان من مجموعة monique lhuillier

وتضمنت مجموعة Monique Lhuillier لخريف 2020 فساتين منفوشة منها فستان أبيض زُيّن بنقوشات من الورود الملوّنة وجاء بأكمام منسدلة ومنفوخة puff  وفستان آخر بالتصميم نفسه لكن باللون الأبيض.

ولفتنا فستان من Marchesa مفتوح الصدر مع تنورة منفوشة جاءت ايضا مفتوحة، وفستان من Viktor &Rolf  بأكمام متوسطة منفوخة puff  وتنورة منفوشة مع جيب وزُيّن الفستان بفيونكة كبيرة من الخلف.

فستان من oscar de la renta

وتعتبر فساتين الزفاف المنفوشة من أكثر التصاميم رواجا وهي تناسب العروس الممتلئة التي ترغب في إخفاء بعض عيوب الجسم وايضا العروس التي ترغب في الظهور بإطلالة تُشبه الأميرات.

هذه أجمل فساتين زفاف منفوشة لعروس خريف 2020، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.