دنيا وإيمي سمير غانم ضيفتا برنامج "صاحبة السعادة"..ماذا فعلتا في الكواليس؟!

تحل كل من الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي قريبا على برنامج " صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، ويعرض على قناة "dmc"، وصدمت النجمتان الجمهور بما حدث في كواليس التصوير.

الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي

إسعاد يونس تعلن عن استضافة دنيا وإيمي سمير غانم

نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس صورة تجمعها مع كل من النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم خلال الحلقة الجديدة لبرنامج "صاحبة السعادة" ولم تعلن الإعلامية عن موعد الحلقة بل اكتفت بالحديث عن عرضها قريبا فكتبت: "ولادي حبايبي قريباً في صاحبة السعادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on

الفنانة دنيا سمير غانم نشرت نفس الصورة مع الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها على "انستجرام" ومدحت شقيقتها إيمي سمير غانم بشكل خاص فعلقت على الصورة قائلة: "أنا وأحلى وأخف دم بنت في العالم إيمي سمير غانم مع الحلوة شكلا ومضمونا إسعاد يونس قريبا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

دنيا وإيمي تغنيان :"عايم في بحر الغدر"

يبدو أن كل من دنيا وإيمي سمير غانم  لم تستطيعا إخفاء ما ينتظره الجمهور خلال عرض الحلقة حيث نشرت النجمتان فيديو يجمعهما وهما يؤديان بشكل تمثيلي إحدى الأغاني الشعبية الشهيرة والتي تحمل عنوان"عايم في بحر الغدر".

غناء إيمي ودنيا سمير غانم

ولم يغب الحس الكوميدي في تقديم الأغنية لدى النجمتين، وقد تفاعل النجوم مع الفيديو حيث علقت كل من النجمة رانيا يوسف وشيماء سيف وآيتن عامر، ورامي ضوان، وبدرية طلبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

أيتن عامر تفسد مفاجأة إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس حرصت قبل الإعلان عن أسماء إيمي ودنيا سمير غانم على نشر صورة عكسية لهما، وطلبت من الجمهور توقع الضيف في إجراء تتبعه الفنانة مع ضيوف حلقاتها، بينما يحصل صاحب التوقع الصحيح على جائزة التواجد في الحلقة، لكن يبدو أن المفاجأة تحطمت على يد الفنانة أيتن عامر والتي قالت: "إيمي ودنيا" فردت عليها إسعاد يونس:"مش محتاجة مسابقة يا حبيبي ،انتي تجيبي حله المحشي وانا مستنياكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on