حفيدا هاني شاكر التوأم في أحدث ظهور بعدما كبرا.. بالصور

احتفل الفنان هاني شاكر أمس بزفاف نجله الوحيد شريف في حفل كبير حضره عدد كبير من نجوم الفن، وشهد عدة لقطات مميزة من أبرزها ظهور حفيدي هاني شاكر التوأم.

هاني شاكر مع حفيديه التوأم بحفل زفاف ابنه

وخطف حفيدا هاني شاكر التوأم "ماليكا ومجدي" الأنظار في حفل زفاف ابنه شريف، وذلك بعدما كبرا وأصبحا في عمر 9 سنوات، وظهر الثنائي برفقة جدهما معظم لحظات حفل الزفاف وفي زفة العروسين وظهرا في أكثر من لقطة بحفل الزفاف.

وتحظى علاقة هاني شاكر بحفيديه التوأم باهتمام خاص من الجمهور بسبب رعايته الخاصة لهما وتدليلهما بعد وفاة ابنته دينا بعد ما يقارب عام من ولادتهما، ويحرص هاني شاكر على اصطحابهما في معظم مناسباته الاجتماعية والفنية وفي جولاته الغنائية وكانت آخرها في حفل زفاف ابنه شريف.

حفل زفاف ابن هاني شاكر يجمع النجوم

واحتفل الفنان هاني شاكر أمس بزفاف ابنه الوحيد شريف في حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب وسمير غانم ودينا الشربيني ونادية الجندي وليلى علوي والهام شاهين ولبلبة ولطيفة وحسين فهمي وشريف منير وداليا البحيري وآيتن عامر ووفاء عامر وروجينا وغيرهم.

وشهد حفل الزفاف عدة لقطات مميزة من أبرزها غناء الفنان عمرو دياب في الحفل وظهوره برفقة دينا الشربيني وكذلك تقديمه أغنيته الجديدة "قدام مرايتها" للحضور في الحفل، بالإضافة إلى تقديم هاني شاكر لأغنية خاصة لابنه الوحيد "شريف" في حفل زفافه بعنوان "حلم العمر".