صور محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة بطريقة مثيرة للجدل!

احتفل اليوم نجم الكرة العالمية المصري محمد صلاح بعيد ميلاد ابنته مكة الخامس بطريقة مميزة وخاطفة للأنظار على حسابه الرسمي بانستقرام.

محمد صلاح يحتفل بابنته على طريقة فيلم "موانا"

واحتفل محمد صلاح بعيد ميلاد ابنته مكة بطريقة مميزة ومثيرة للجدل، ولجأ إلى تقمص شخصيات فيلم الكارتون الشهير "موانا"، وأرتدى صلاح ملابس شخصية "ماوي" في الفيلم في حين تقمصت ابنته مكة شخصية "موانا" وهو ما أثار أعجاب المتابعين بهذه الطريقة الجديدة والمميزة في الاحتفال.

ولاقت صور محمد صلاح وابنته بأزياء شخصيات الفيلم تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل ولاقت اعجاب كبير بسبب طريقة احتفال محمد صلاح بابنته، ومشاركته الجمهور في الفترة الأخيرة للحظاته الخاصة مع ابنته، ووجه صلاح لابنته رسالة قائلاً:" انا "ماوي" جئت إليك يا "موانا".. عيد ميلاد سعيد يا أميرتي".

محمد صلاح يثير ضجة بصوره مع أليساندرا أمبروسو

وأثار محمد صلاح الجدل في الفترة الأخيرة بعد صوره مع عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسو، والتي تصدرت غلاف مجلة GQ الشهيرة، بعد فوز محمد صلاح بلقب رجل العام 2019 من المجلة، وكرم في خاص هذا الشهر في أبو ظبي.

وتعود الأنظار إلى محمد صلاح الأسبوع المقبل بعد عودة مباريات فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي، والتي يبدأها بمباراة صعبة مع فريق مانشستر يونايتد، ويسعى صلاح للمحافظة على انجازه بالحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي بعد فوزه في الموسمين الماضيين، وكذلك تحقيق انجاز جديد بالحصول على لقب بطولة الدوري لأول مرة.